السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

طرق الموت تحصد أرواح الأبرياء فى البحيرة.. مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث سير

الإثنين 17/أبريل/2023 - 07:26 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طرق الموت بالبحيرة تحصد يوميا أرواح الأبرياء، بسبب السرعة الجنونية لقائدى السيارات ، فلم يمر يوما الا وتشهد طرق البحيرات عشرات الحوادث يكون نتيجتها وفاة وإصابة العشرات يوميا.

 


وقبل افطار 25 رمضان لقيت سيدة في العقد السادس من العمر مصرعها في الحال، بينما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادثي تصادم بمركزي إدكو وإيتاي البارود، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إدكو المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل، على الطريق الدولي اتجاه إدكو، مما نتج عنه مصرع سيدة وإصابة شخص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهما لمستشفى إدكو المركزي.

 

أسفر الحادث عن إصابة محمد.ع.ا، 38 عاما، مقيم مركز رشيد، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى إدكو المركزي لتلقي العلاج اللازم وجارٍ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، بينما توفيت فاطمة. م.ا، 56 عاما، مقيمة بدمياط، وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتي بذات المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

 

ووقع الحادث الثاني بين موتوسيكل وسيارة ملاكي أمام مدخل قرية التوفيقية بنطاق مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ما أسفر عنه إصابة شخصين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

 

أسفر الحادث عن إصابة كل من: كريم ع.ع، 17 عاما، مصاب باشتباه نزيف داخلي، ومحمد.ع. ش، 16 عاما، مقيمان مركز إيتاي البارود، مصاب بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم وجارٍ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.