الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مباراة الأهلي والرجاء مهددة بالنقل من ملعب محمد الخامس

الإثنين 17/أبريل/2023 - 05:15 م
الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

الاهلي والرجاء ..كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الاثنين، أن مباراة الاهلي والرجاء البيضاوي المغربي مهدده بالنقل من ملعب محمد الخامس، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة الأهلي والرجاء مهددة بالنقل خارج ملعب محمد الخامس

 

الاهلي والرجاء ..وذكرت صحيفة البطولة المغربي، ان مباراة الاهلي والرجاء مهددة بالنقل خارج ملعب محمد الخامس بسبب الإصلاحات.


الاهلي والرجاء ..وتابعت الصحيفة أن مواجهة الوداد أمام سيمبا في نفس الدور مهددة أيضًا بالنقل خارج مركب محمد الخامس.

 


موعد مباراة الاهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

 

الاهلي والرجاء ..يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي،  يوم السبت الموافق  22 من أبريل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الاهلي والرجاء ..وتنطلق احداث المباراة التي تجمع بين فريقي الاهلي والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.


الاهلي والرجاء ..ومن جانب آخر، أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن إصابة لاعبه محمد مكعازي، قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بكسر في المرفق الأيسر.

 


الاهلي والرجاء ..وجاءت إصابة محمد مكعازي في المرفق، أثناء مشاركته مع الفريق في مواجهة حسنية أغادير بكأس العرش المغربي.


الاهلي والرجاء ..وكشف مصدر خاص لـ "مصر تايمز" داخل نادي الرجاء، عن أنباء عند مشاركة محمد مكعازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي في مباراته أمام الأهلي بسبب الإصابة.


الاهلي والرجاء ..وقال المصدر ان اللاعب مازال في مرحلة التشخيص ولم يحدد موقفه من مشاركته أمام الأهلي حتي الآن، وهو يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل التعافي.

 

 

الاهلي والرجاء ..وفي وقت سابق، أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.


الاهلي والرجاء ..ويواجه الأهلي الرجاء المغربي، في لقاء الإياب، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت 29 من شهر أبريل الجاري.


الاهلي والرجاء ..وحال تأهل الأهلي إلى نصف النهائي يواجه الفائز من مواجهة الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.


الاهلي والرجاء ..وجاءت نتائج قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

 

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا


نفذت تذاكر مباراة الاهلي والرجاء المغربي المحدد لها السبت المقبل بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد مرور 12 ساعة فقط على طرحها.


الاهلي والرجاء .. كشف النادي الأهلي، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج لمباراة الفريق أمام ضيفه الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.