السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "الأهلي هيطلب فتح القيد الشتوي مبكراً.. وجيرالدو عليه الدور"

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 11:42 ص
شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخر استعدادات النادي الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة المنقضية.

وأكد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سيناشد اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني بفتح باب الانتقالات الشتوية مبكرا لتدعيم خط الهجوم للفريق قبل انطلاق مسابقة كأس العالم للأندية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلى رفض لعبة الوقت التى مارسها عليه مسئولو صن دوانز بطل جنوب أفريقيا مقابل الاستغناء عن سيرينو، ورفض دفع مبلغ 5 ملايين دولار للحصول على اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفى".

وأضاف: "الأهلى عارف إنه الفترة دى معندوش أزمة لكن بيحلم إن سيرينو يكون معاه فى كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل، وقرر مسئولو الأهلى تقييم أحمد ياسر ريان فى هذه الفترة ومنحه الفرصة الكاملة للحكم على مستواه ومن ثم التفكير فى ملف رأس الحربة".

وتابع: "الدور فى الأهلى على جيرالدو هو المرشح للرحيل بعد رحيل بادجى، خاصة أن بانون ومعلول وديانج حاحزين أماكنهم بنجاح كبير ولانية للتفريط فيهم يتبقى جيرالدو وهو الأقرب للرحيل فى الشتاء ثم أجايى وهذا ليس لمستواه لأنه لاعب مميز، لكن لكثرة إصاباته فى الفترة الأخيرة".

وواصل: "الأهلى عايز يدخل كأس العالم كفريق لا ينقصه شىء على الإطلاق ويفكر مسئولو الأهلى فى التقدم بطلب لاتحاد الكرة بفتح القيد الشتوى مبكراً من أجل قيد ثنائى جديد، وهو الطلب المتوقع رفضه من مسئولى الجبلاية الذين وضعوا توقيتات محددة ونظام سوف يسير على الجميع، الأهلى معذور لكن اتحاد الكرة حقه تماماً تنظيم المسابقة بقواعد لا تتغير، خاصة أن القيد الصيفى انتهى فى 6 ديسمبر وحددوا القيد فى الفترة من 15 فبراير حتى 15 مارس".