الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وسموحة اليوم

الإثنين 17/أبريل/2023 - 11:38 ص
مصر تايمز

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وسموحة المقرر لها التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي وسموحة اليوم


وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

 

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية ضد سموحة في الدوري المصري

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية بمختلف المسابقات عندما يحل ضيفاً على سموحة في التاسعة والربع مساء اليوم الأثنين، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة فاز منها بـ7، وتعادل في 10، بينما خسر 8 مواجهات.
 


يدير مباراة الأهلي وسموحة طاقم تحكيم يضم كلاً من: طارق مجدي (حكم ساحة)، شريف عبد الله وشهاب راشد (مساعدان)، صبري إبراهيم (حكم رابع)، حسام عزب (حكم فيديو)، هيثم الشريف (مساعد حكم فيديو).

 

ويدخل النادي الأهلي مباراة سموحة اليوم وسط العديد من الغيابات أبرزها حمدي فتحي للإيقاف بسبب الانذار الثالث ، أحمد عبدالقادر للإصابة، رامي ربيعة للإصابة، محمد الضاوي كريستو للإصابة، حسين الشحات للإصابة، علي معلول للإصابة، برونو سافيو لأسباب فنية، شادي حسين لأسباب فنية، محمد فخري لأسباب فنية.

 

الأهلي يواجه الرجاء المغربي في دوري ابطال افريقيا

 

ويخوض فريق الأهلي اختبارا قويا عندما يواجه الرجاء المغربي يوم 22 أبريل الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة قوية على الفريقين، حيث يرغب الفريق الأحمر في المنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة في تاريخه.


وأوقعت القرعة فريق الأهلي في مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائي البطولة الأفريقية بعدما سبق والتقيا في نفس الدور بالنسخة الماضية من دوري الأبطال.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل، والعودة في المغرب 29 أبريل الجاري، وحال تأهل الأهلي على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.