الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جت سليمة الحلقة 10.. دنيا سمير غانم ومحمد سلام يتعرضوا لمأزق

الإثنين 17/أبريل/2023 - 12:07 ص
لقطة من مسلسل جت
لقطة من مسلسل جت سليمة

شهدت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 10، حيث تواصل سليمة، التى تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم، برفقة موكوس، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد سلام، فى البحث عن الفصل المفقود من الكتاب المسحور، لتحرر شقيقها من يد السلطان طمعان، الذى يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي.

 

ونجحت دنيا سمير غانم، من دخول غرفة ملكة مملكة الورود بصحبة محمد سلام، لتعرضوا لمأزق إذ دخلت عليهم الحارسة الخاصة بالمملكة عتيقة، التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان السيد، ولكن يستطيعوا الإفلات منها.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 9

 

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 9، حيث تمكنت دنيا سمير غانم، من الحصول على الوردة الذهبية من الأقزام، حتى تقدمها إلى ملكة الورود لتتمكن من الدخول للمملكة.

 

وتواجه دنيا سمير غانم ومحمد سلام، مشلكة لأنه ممنوع دخول الرجال للمملكة، مما اضطر محمد سلام للتنكر فى ملابس إمرأة وقام بتغير إسمه ليصبح ياسمينة.

 

وتمكنت دنيا سمير غانم، لدخول مملكة الورود برفقة محمد سلام، واستغربوا اسم ملكة الورود التى تدعى بـ سيدة الأنوف، التى تجسد شخصيتها الفنانة سلوى خطاب، يصطف الجميع لاستقبالها بالدف والطبول، لتقديم الهدايا لها من أجل تحقيق طلباتهم، فتحاول جميع الفتيات كسب رضاها والفرار من عقابها في حالة لم تعجبها الهدية.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 8

 

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 8، حيث ذهبت سليمة، التى تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم، برفقة موكوس، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد سلام، إلى مملكة الورود للبحث عن بقايا الكتاب المسحور.

 

وخلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 8، يقوم 3 أقزام، بالقبض على دنيا سمير غانم و محمد سلام، خلال تواجدهما في الغابة، بالقرب من مملكة الورد.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 7

 

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 7، حيث ذهبت سليمة للقصر لانقاذ شقيقها قبل أن يرميه السلطان طمعان " خالد الصاوي " للسبع ، لينقذها محمد سلام فى اللحظة الحاسمة بكلمة السر " حق الغريب" وتدريبها على مواجهة السبع.

 

وشهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل جت سليمة، اكتشاف سليمة حقيقة محمد سلام بأنه سلطان من خلال السلسلة فى رقبته، فى الوقت الذي يسعي فيه السلطان طمعان" خالد الصاوي" لمعرفة حقيقة الغريب  الذي يقاسمه فى الحكم.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 6

 

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 6، حيث عثرت دنيا سمير غانم على شقيقها الأصغر، بمساعدة من الأميرة أحلام ابنة الملك، كما ساعدتها في دخول الغرفة ومقابلة عمر.

 

وجد محمد سلام رسالة صدفة، مكتوب فيها: "انفد بجلدك يا وريث، اهرب مع الغريب هتلاقي النصيب، وحقك برقبتك حافظ".

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 5

 

شهدت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 5، أحداث عديدة حيث تواصل سليمة، التى تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم، البحث عن شقيقها برفقة موكوس، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد سلام.

 

وتستفسر دنيا سمير غانم، من محمد سلام، عن السبب الذى يجعله يساعدها فى البحث عن شقيقها، ليخبرها بأنها وصية والدته بأن يساعد الغريبة لتتحقق نبوئتها.

 

مسلسل جت سليمة الحلقة 4

 

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 4، حيث حاولت الأميرة أحلام، التى تجسد شخصيتها الفنانة مايان السيد، الإنتحار وشاهدت دنيا سمير غانم، تلك المحاولة.

 

وخلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 4، سيطر الحزن على السلطان طمعان، الذى يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، بعدما مات كلبه مسمومًا من قطعة لحمة، ويأمر بالتحقيق لمعرفة المتسبب فى ذلك.

 

وخلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 4، هربت دنيا سمير غانم، برفقة محمد سلام، من القصر الملكي، بعدما دخلوه بحثًا عن شقيق دنيا سمير غانم.

 

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

 

يذاع مسلسل جت سليمة، الساعة 8.45 مساء على شاشة قناة cbc والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً.

 

أحداث مسلسل جت سليمة

 

مسلسل جت سليمة، مكون من 15 حلقة، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

 

أبطال مسلسل جت سليمة

 

مسلسل جت سليمة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.