الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور بعد عزله من رئاسة الزمالك

الأحد 16/أبريل/2023 - 10:27 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور.. تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن حكم القضاء بعزله من منصبه، اليوم الأحد، مؤكدًا أنه يحترم القضاء، لكن لابد من معرفة الظروف التي خرج فيها الحكم.

 

مرتضى منصور..  وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو على "اليوتيوب": "أحترم القضاء، لكن لابد من معرفة الظروف التي خرج فيها الحكم، هاني زادة وبعض الصفحات كانوا على علم بالحكم قبل صدوره بثلاثة أيام".

 

أول تعليق من مرتضى منصور عقب عزله من رئاسة الزمالك

 

مرتضى منصور.. وواصل رئيس الزمالك الأسبق: "الجمعية العمومية لنادي الزمالك هي من تقرر رحيلي، أم أنه بسبب الوعد الذي قطعته لشيكابالا أمس فكان يجب رحيلي اليوم؟".

 


مرتضى منصور.. وأضاف: "لن أرد على الحكم اليوم، أحترم كل الأحكام، ولكني سأتحدث عن الظروف التي صدر فيها الحكم".

 

وأردف مرتضى منصور: "أنا ليس متضررًا وما زلت رئيس النادي، (اللي فرحوا وقالوا هنخش النادي، تعالوا لو كنتم رجالة)".

 

مرتضى منصور.. و أتم رئيس الزمالك الأسبق حديثة قائلًا: "لم تهتز شعرة مني، الجمعية العمومية هي التي اختارتني وهي من لها الحق في عزلي، ولن اضيع حقي وحق الزمالك والجماهير المحترمه".


مصدر لـ"مصر تايمز" مرتضى منصور لم يسدد مستحقات الموظفين والعمال والوعود "تتبخر"


و كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أحوال القلعة البيضاء خلال الأشهر الماضية عقب خروج مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق من السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و العودة مرة أخرى للأبيض.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مرتضى منصور لم يسدد مستحقات الموظفين و العمال في النادي خلال الثلاثة أشهر الماضية".

 

وأضاف: "تحدث العمال مع رئيس الزمالك الأسبق أكثر من مرة للحصول على مستحقاتهم، ولكن في كل مرة كان يعطي المستشار وعد للموظفين و لكن تتبخر هذه الوعود".


مرتضى منصور..  وقضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، والتي يطالبون فيها بإلزام وزير الشباب و الرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.