الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم نور الدين يكشف أهم مباراة في تاريخه

الأحد 16/أبريل/2023 - 07:43 م
إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

حل الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، في برنامج "رامز نيفر إند" للنجم رامز جلال، ويعرض يوميا على شاشة "mbc مصر"، ويذاع عقب الإفطار مباشرة.

 

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تليفزيونية بشأن المباراة الأهم في تاريخه: "الأرجنتين ضد الإمارات" حيث كانت مباراة ودية ضمن استعدادات التانجو لمنافسات كأس العالم 2022 في قطر، وانتهت بفوز الأرجنتين بخمسة أهداف دون رد.

 

وحول سؤاله عن انتمائه التشجيعي للأهلي أو الزمالك قال: "انتمائي للفريق الذي لعبت به في صغر سني وهو فريق السكة الحديد".

 

وكان رامز جلال قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ، ومحمد فراج وبسنت شوقي ، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين.

 

وكان الضحية الأولى لرامز جلال هو الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن يستضيف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير، منهم ياسمين عز، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، والفنان أحمد السقا، وشيماء سيف، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنان أحمد حاتم، وغيرهما العديد من النجوم.

 

وتدور فكرة برنامج رامز نيفر إند حول استقبال الضيف وخداعه، بزيارة لأكبر حلبة ثيران خارج أسبانيا، ليفاجأ الضيف أثناء وجوده في الحلبة مع المذيعة، خروج الثور الهائج يجري بقوة خلف الضيف مسببًا له الذعر.

 

ثم ينتقل إلى المقلب الثاني بخداع الفنان بتناول وجبة غداء في مطعم طائر، على إرتفاع 50 مترا، وسط وجود مجموعة من الكومبارس، والعاملين ومن بينهم رامز جلال، حتى يبدأ المطعم بالانهيار، وتسقط الطاولات وسط صراخ الضيف، وكل الموجودين في الطائرة.

 

ويحاول رامز جلال المتخفي في شخصية أحد الركاب بإنقاذ الضيف بالقفز من المطعم بالبارشوت، ويوافق الضيف على ذلك، حتى يظهر له رامز.