الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الأهلي وسموحة.. يواجه فريق النادي الأهلي اليوم الإثنين ، فريق سموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري في التاسعة والربع مساءا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

الأهلي وسموحة.. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسموحة بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الأهلي وسموحة.. ويواجه فريق الأهلى ، الرجاء المغربى يوم 22 أبريل الجارى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى مباراة قوية على الفريقين، حيث يرغب الفريق الأحمر فى المنافسة على حصد النجمة الحادية عشرة فى تاريخه.

 

 

الأهلي وسموحة.. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 22 أبريل، والعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.

 

الأهلي وسموحة.. ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

 

 

الأهلي وسموحة.. وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.