الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس في ضيافة ساسولو بالدوري الإيطالي الليلة

الأحد 16/أبريل/2023 - 11:14 ص
يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ساسولو اليوم الاحد، في اللقاء الذي يجمع بينهما على  ملعب "أليانز"، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإيطالي.

 

 

يوفنتوس في ضيافة ساسولو بالدوري الإيطالي الليلة

 

ويبحث فريق يوفنتوس عن تحقيق الفوز اليوم والخروج بنتيجة إيجابية أمام ساسولو لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما يتطلع ساسولو لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز الهبوط في الكالتشيو.

 

وفي الجولة الماضية من عمر الدوري الإيطالي، تلقي فريق يوفنتوس الهزيمة من نظيره لاتسيو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "تورينو الألولمبي".

 

وسجل هدفي لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش، وماتيا زاكاني في الدقيقة 38 و53، فيما سجل هدف يوفنتوس الوحيد لاعبه ادريان رابيو في الدقيقة 42.

 

ويحتل يوفنتوس المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة من 29 مباارة، فيما يتواجد ساسولو في المركز الـ 13 برصيد 37 نقطة من 29 مباراة.

 

ومن ناحية آخرى، حقق فريق يوفنتوس الفوز على سبورتنج لشبونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بنهما على ملعب "أليانز" ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وسجل فيدريكو غاتي هدف الفوز لفريق يوفنتوس الإيطالي بالدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينجح في هزيمة سبورتنج لشبونة بهدف دون رد.

 

وأبدى تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي حزنه لحظة خروجه من مباراة سبورتنج لشبونة بعد شعوره بآلام في صدره، ليغادر أرضية الملعب للإصابة.

 

وتأهل يوفنتوس لمرحلة ربع النهائي بعد تخطي فريق فرايبورج بثلاثية نظيفة، فيما تأهل سبورتينج لشبونة بعدما كسح آرسنال بضربات الجزاء 5-3.


وفاز يوفنتوس في الأربع مباريات الأخيره من بطولة أوروبا بشباك نظيفة، وآخر مرة سجل فيها أربعة انتصارات متتالية دون أن تهتز شباكه في المسابقة الأوروبية خلال موسم 2016-2017 في دوري أبطال أوروبا عندما جاء وصيفًا.

 

مونزا يباغت إنتر ميلان
 

حقق فريق مونزا فوزاً قاتلاً على مضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما، السبت، على إستاد جيوزيبي مياتزا في إطار الأسبوع 30 من الدوري الإيطالي.

 

سجل المدافع لوكا كالديرولا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة، وبهذا الفوز، رفع مونزا رصيده من النقاط إلى 38 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد "النيراتزوري" عند 51 نقطة في المركز الخامس.