الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

الأحد 16/أبريل/2023 - 12:28 ص
مان سيتي ضد ليستر
مان سيتي ضد ليستر سيتي

مان سيتي ضد ليستر سيتي.. يحل مانشستر سيتي ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني، المقرر لها الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد نجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، ليقترب السماوي من العبور من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

مان سيتي يهزم ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف بالدوري الإنجليزي
 

مان سيتي ضد ليستر سيتي.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر سيتي  وليستر سيتي بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الاتحاد".

 

وجاءت أهداف مان سيتي عن طريق جون ستونز "هدف" وإيريلنج هالاند "هدفين" في الدقائق 5 و13و23 بالترتيب، بينما جاء هدف ليستر سيتي عن طريق كيليتشي في الدقيقة 75.


مان سيتي ضد ليستر سيتي.. وقلص مان سيتي ضد ليستر سيتي في مباراة اليوم  الفارق مع أرسنال إلى 3 نقاط، بانتظار زيارة الأخير لملعب جاره وست هام يونايتد غداً الأحد، ورغم فارق النقاط الست مع أرسنال، إلا أن مان سيتي يتحكم بسباق الفوز باللقب كونه خاض مباراة أقل من «المدفعجية» الذي سيستضيفه في المرحلة 33 في 26 أبريل في لقاء قمة سيحدد مصير هوية الفائز بالبطولة.


 

تشكيل مان سيتي ضد ليستر سيتي 
 

حراسة المرمى: إيدير سون

خط الدفاع: والكر، ستونز، دياز، لابورت.

خط الوسط: رودري، بيرناردو، دي بروين.

خط الهجوم: محرز ، جريليتش، هالاند.


مان سيتي ضد ليستر سيتي.. ويعتمد مانشستر سيتي على سلاحه الفتاك المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند الذي سجل أمام بايرن هدفه الـ45 هذا الموسم في مختلف المسابقات، منها 30 في 27 مباراة في الدوري، وعادل هالاند لهدفين الرقم القياسي للهداف المصري محمد صلاح في "البريميرليج".


مان سيتي ضد ليستر سيتي.. ويعيش مان سيتي حقبة ذهبية بفوزه بمبارياته التسع الأخيرة وتسجيله 34 هدفاً خلال هذه السلسلة، بما فيها الفوز الكبيرعلى بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


 

مان سيتي ضد ليستر سيتي.. واكتسح مانشستر سيتي مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 


مان سيتي ضد ليستر سيتي.. وتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق إيرلنج هالاند، قبل أن يضيف جاك جريليش الهدف الثاني في الدقيقة 58.


وفي الدقيقة 68 سجل هالاند الهدف الثاني  له والثالث للسيتي بضربة مقصية رائعة، قبل أن يسجل سيكو مارا هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 76 اختتم البديل جوليان ألفاريز رباعية سيتي بهدف من ضربة جزاء.


ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الـ19 برصيد 25 نقطة.