الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

ورشة عمل "مهارات جوجل للتسويق الإلكتروني" بآداب عين شمس (صور)

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:45 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت وحدة متابعة الخريجين بجامعة عين شمس، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ورشة عمل متميزة بعنوان : "مهارات جوجل للتسويق الالكتروني".

استهدفت الورشة 50 طالب وطالبة من جميع أقسام كلية الآداب جامعة شمس، حيث اعتمدت فكرة الورشة على تنفيذ "معسكر الابتكار" من خلال تقسيم الحضور إلى عدد من معسكرات الابتكار أو ورش العمل المصغرة لتحصيل أكبر قدر من الاستفادة وتحقيق أهداف الورشة التي تتلخص في التعريف بريادة الأعمال وكذلك تطبيق مبادئ تطوير الأفكار في حياتهم الشخصية والعملية.

بالاضافة إلى تحويل الأفكار إلى مشاريع تجارية أواجتماعية خلال وقت قصير ومحدد، وكذلك تحديد رؤية ورسالة وأهداف وميزة تنافسية للمشروع وتقييم أداءه  وأخيرًا تكوين فريق ناجح لإدارة المشروع.
  
كما تعرف الطلاب من خلال الورشة على مجتمع رواد الأعمال من خلال تنمية مهارات التواصل وحل المشكلات وكذلك تطوير مهارات العمل الجماعي.

وحصل الطلبة الحاضرين على شهادة من المؤسسة المانحة جوجل وأبدى الحضور سعادة كبيرة بالورشة وطلبوا المزيد من الورش المفيدة لهم على غرار هذه الورشة التي تربطهم بسوق العمل وتضعهم على الطريق الصحيح بتوجيه من الجامعة ووزارة التعليم العالي.

وفي نهاية الورشة كرمت الدكتورة رشا الديدي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة منفذي الورشة وعلى رأسهم الدكتورة إيمان طه مديرة وحدة الخريجين وكذلك المحاضرين من وزارة التعليم العالي وعلى رأسهم رضا عبد الحكيم كبير أخصائيين بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات البيئية بوزارة التعليم العالي.