الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل مبادرة لاعبي الاهلي لسداد غرامة كهربا (خاص)

السبت 15/أبريل/2023 - 10:50 م
كهربا
كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل مبادرة لاعبي الفريق الأحمر لمساندة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول، بشأن سداد غرامة "الفولت" لصالح نادي الزمالك.

 

تفاصيل مبادرة لاعبي الاهلي لسداد غرامة كهربا (خاص)

 

و أكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"مصر تايمز": محمد الشناوي أول من بادر بمساعدة محمود عبدالمنعم كهربا في سداد الغرامة لنادي الزمالك، ليجتمع مع اللاعبين بمساعدة زميلهم وأبدى الجميع بالموافقة".

 

وأضاف المصدر: "الأهلي لن يتخلى عن كهربا فهو من ناشئى الفريق وهذا المعروف عن مبادئ وقيم النادي الأهلي، كهربا لاعب كبير ولديه الكثير لم يظهره و أتوقع تالقه أكثر من ذلك خلال الفترة المقبلة وسيكون كلمة السر في دوري أبطال أفريقيا".

 

وأتم حديثة قائلًا: "فضل بعض اللاعبين قيام كهربا في الإعلانات التلفزيونية بدلاً منه كنوع من المساعدة والوقوف بجانب اللاعب لمساندته و خروجة من تلك الازمة".

 

القصة كاملة لأزمة غرامة كهربا مع الزمالك


وشهدت الأشهر الماضية ابتعاد كهربا عن المشاركة  مع المارد الأحمر  بفرمان من الاتحاد الدولي للعبة " فيفا " الذي عاقب اللاعب بالإيقاف لمدة 6 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى نسبة الفوائد حال التأخير في سدادها، ثم عاد مرة أخرى للمشاركة حلال الأيام الماضية.

 

وبدأت ازمة كهربا مع القلعة البيضاء عندما فسخ "كهربا" تعاقده مع الزمالك من طرف واحد في ٢٠١٩، ثم انضم إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى لمدة موسمين بعدما قام باستخراج بطاقة دولية مؤقتة للعب المباريات بها، و هذا الموقف دفع مسئولى الزمالك لشكوى اللاعب فى المحكمة الرياضية الدولية حتى تمكن من الحصول على حكم بإيقاف اللاعب ٦ أشهر لحين سداد مستحقات الزمالك التى حصل عليها النادى الأبيض بحكم والبالغة مليونى دولاربخلاف ٥٪ فوائد تأخير.

 

ثم نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فى التعاقد مع الفولت ليعود ابن النادى من الغريم التقليدى الزمالك، و لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ولم يستمر طويلاً ليدخل فى أزمات كثيرة مع اللاعبين، ويتم اعارته للدوري التركي ثم العودة للأهلي مرة أخرى.