الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان العاصى توجه رسالة للجمهور بعد عرض الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة

السبت 15/أبريل/2023 - 07:43 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

وجهت الفنانة إيمان العاصى، رسالة لجمهورها عقب عرض أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتبت إيمان العاصى، قائلة :"لأقربون طعناتهم أخطر لأنها تأتي من مسافة قريبه".

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. شهدت الحلقة ال 24 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث المشوقة بعد تحذير الفنان محمد رمضان "جعفر" زوجته الرابعة زينة "عايدة"لإجهاض ابنها او هو من يقوم بذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. وتنتقل الأحداث إلى بيت شوقي فتح الله الذي يقوم بطرد زوجته وداد من البيت ويخبرها بأنه تزوجها من أجل إهانة بيت جعفر العمدة.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. و يخبر جعفر والدته بما حدث معه في الإسكندرية، ويخبرها بأنه يشك بأن سيف ابنه الحقيقي.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. تقرر عايدة ترك البيت، وتذهب إلى صديقتها وفي الوقت نفسه تترقبها دلال إلى البيت التي تسكن فيه.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24.. و خلال الحلقة يأتي اتصال إلى شوقي فتح الله بمكان بلال شاما، ويذهب إليه ويتفق معه أنه يعطي له 100 مليون بمقابل اي يخبره مكان ابنه، يوافق شوقي على ذلك ويقوم بالتقاط معه صور سلفي.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة استعادة إيمان العاصي “ دلال” لماضي اتفاقها مع بلال شامة لسرقة ابن ثريا وجعفر ، كما قررت الانتقام من عايدة “ زينة” بعد معرفتها بحملها ، وفى الوقت ذاته ينتثل المشهد لخناقة بين سيف وكارم فتح الله ولكن خذل جعفر العمدة سيف وقال لشوقي فتح الله “حصل خير”.

 

جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة اعتراف زينة لجعفر العمدة بإنها حامل فى الوقت الذى قرر فيه اخبارها بموافقته على إعطاء الفلوس لتخرج والدها محاولة منه لمعرفة حقيقة إخباره بوفاة والدها فى السجن.

 

جعفر العمدة الحلقة 23.. شهدت أحداث الحلقة إنكار “سلوي عثمان” خالة سيف “ أحمد داش ” معرفتها ببلال شامة ، كما هدد شوقي “ منذر رياحنة” شقيقته دلال “ إيمان العاصي" بإنه سيحزنها على موت زوجها .

 

جعفر العمدة الحلقة 23.. بدأت الحلقة بذهاب سيف وجعفر للإسكندرية لمحاولة معرفة الحقيقة من خالة سيف ، وفى الوقت نفسه تقوم دلال “إيمان العاصي” بتفتيش غرفة عايدة “زينة” لتكتشف حملها من جعفر العمدة.

 

أحداث جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.