الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدفع رمضان.. رياض محرز يطلق صاروخ في شباك نيجيريا

السبت 15/أبريل/2023 - 06:00 م
رياض محرز
رياض محرز

هناك أهداف لا تمحي من ذاكرة عشقي الساحرة المستديرة، مهما مرت عليها الأيام والسنوات، خاصة اذا كان تحقق من خلاله بطولة مهمة، أو فوز صعب، لكن هدف اليوم استطاع ان يحفر في التريخ، ويستعرض "مصر تايمز" هدف صاروخي من رياض محرز مزق شباك نيجيريا وقاد منتخب الجزائر للتأهل إلى نهائي أمم إفريقيا.

 

 

مدفع رمضان ..رياض محرز يطلق طاروخ في شباك نيجيريا ويقود الجزائر لنهائي أمم إفريقيا 2019


 

قاد النجم الجزائري رياض محرز منتخب بلاده للتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، وسجل هدف في الدقيقة 40 بعدما اصطدمت الكرة فى جسد وليام تروست إيكونج مدافع منتخب نيجيريا من كرة عرضية من رياض محرز وتدخل الشباك.

 

وحسم المنتخب الجزائري الفوز بنتيجة 2-1 على نيجيريا، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي استضفتها مصر.

منتخب الجزائر

وجاء هدف التعادل لنيجيريا فى الدقيقة 72 عبر اللاعب أوديون إيجالو من خلال ركلة جزاء فى الدقيقة 72 بعد اللجوء لخاصية تقنية الفيديو VAR ، ليتصدر لاعب منتخب نيجيريا ترتيب هدافي البطولة برصيد 4 أهداف.

 

وفي الدقيقة 94 والأخيرة من المباراة تحصل منتخب اللجزائر على ركلة حرة مباشرة، ليسددها نجم مانشستر سيتي رياض محرز بيسراه قوية في شباك منتخب نيجيريا، ويقود كتيبة المحاربين إلى نهائي البطولة.

رياض محرز