الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميلان يتعادل مع بولونيا إيجابياً بهدف في الشوط الأول من الدوري الإيطالي

السبت 15/أبريل/2023 - 03:59 م
ميلان
ميلان

حسم التعادل الإيجابي بهدف الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي ميلان الإيطالي ونظيره بولونيا، اليوم السبت، بملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن لقاءات الجولة الـ  30 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

 

ميلان يتعادل مع بولونيا إيجابياً بهدف في الشوط الأول من الدوري الإيطالي

 

وأفتتح نادي بولونيا التسجيل بهدف في الدقيقة الأولي من عمر اللقاء عن طريق لاعبه نيكولا سانسوني بعد تمريره من ستيفان بوستش، وأدرك توماسو بوبيجا هدف التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

 

وجاء تشكيل ميلان على النحو التالي: حراسة المرمى: ميك مايجنان، خط الدفاع: اليساندرو فلورينزي، بيير كالولو، فودي بالو توريه، مالك ثياو، خط الوسط: أستير فرانكس، توماسو بوبيجا، خط الهجوم: أليكسيس ساليمايكيرس، شارل دي كيتيلير، أنتي ريبيتش، ديفوك اوريجي

 

وضم تشكيل بولونيا كلا من: حراسة المرمى: لوكاس سكوروبسكي، خط الدفاع: ستيفان بوستش، اداما سومرو، جون لوكومي، جيورجيوس، خط الوسط: جيردي شوتن، نيكولاس دومينجيز، خط الهجوم: مايكل أيبشير، لويس فيرغسون، موسي بارو، نيكولا سانسوني

 

ويتواجد ميلان في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي حاليا برصيد 52 نقطة، ويأتي بولونيا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

 

وحقق ميلان فوزاً مثيراً على نظيره نابولي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل هدف التقدم إسماعيل بن ناصر في الدقيقة (40) بأسيست من إبراهيم دياز.

 

وحقق فريق ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي فوزاً قاسياً على مضيفه نابولي المتصدر برباعية نظيفة على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين ، وهي المباراة التي تعد "بروفة" للمواجهة المرتقبة بينهما اليوم.

 

وسجل أهداف ميلان الأربعة كل من البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقتين (17 و 59) والإسباني إبراهيم دياز بالدقيقة (25) والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (67) من عمر المباراة.

 

يستعد فريق نابولي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ميلان، مساء الثلاثاء الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، على "ستاد سان باولو" وذلك في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.