السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تكشف لغز العثور على جثة طفل مذبوح داخل محل حلاقة بالشرقية

السبت 15/أبريل/2023 - 02:50 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من حل لغز العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، مذبوجًا داخل محل حلاقة بمدينة بلبيس.

 

 العثور على جثة طفل مذبوح داخل محل حلاقة بالشرقية

 

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل بها جرح ذبحى بالرقبة، وذلك داخل محل حلاقة، بقرية تل روزن التابعة لدائرة مركز بلبيس.

 

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة، تبين من التحريات الأولية أن الجثة لطفل يُدعى "مازن"، يبلغ من العمر 6 سنوات، وبه آثار جرح ذبحي بالرقبة، وذلك داخل محل حلاقة بالقرية، وبجواره سلاح أبيض.

 

وتوصلت التحريات الأولية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  عاطل يدعى"سعيد"، ويبلغ من العمر ٣٤ عامًا، وهوأحد أقارب المجني عليه، مقيم بتل روزن بمركز بلبيس.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة ظروفها وملابساتها، وسرعة ضبط وإحضار المتهم والسلاح المستخدم.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذًا لقرار النيابة العامة، توجهت قوة من أفراد الشرطة إلى القرية محل الواقعة، وتم إعداد عدة أكمنة، وتم ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وقرار النيابة العامة أقر بقيامه بارتكاب تلك الواقعة، وتبين أنه يعانى اضطرابات ذهنية، وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة لتولى التحقيقات.