الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فنان صاعد ضيف برنامج "رامز نيفر إند" اليوم

السبت 15/أبريل/2023 - 11:22 ص
مصر تايمز

يحل الفنان أحمد حاتم اليوم السبت ضيفا على برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الذي يعرض عقب صلاة المغرب مباشرةً.

 

فنان صاعد ضيف برنامج رامز نيفر إند

 

وكان رامز جلال قد استضاف عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكورة المصرية خلال الحلقات الماضية ومنهم محمد رمضان ومحمد فواد واحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ، ومحمد فراج وبسنت شوقي ، وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين امين.


وكان الضحية الأولى لرامز جلال هو الفنان محمد رمضان، حيث من المقرر أن يستضيف العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير، منهم ياسمين عز، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، والفنان أحمد السقا، وشيماء سيف، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنان أحمد حاتم، وغيرهما العديد من النجوم.

 

شارك الفنان أحمد حاتم مؤخرا في فيلم "المطاريد" من بطولته بالإضافة إلى الفنان إياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

تدور أحداث فيلم "المطاريد" عن صلاح "أحمد حاتم" الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطا مع هذا النادي في العديد من المشكلات.

 

محمد محي: رامز جلال لو طلبني مش هروح ووعدوني بحذف حلقتي
 

أكد المطرب محمد محي، أنه لن يذهب لبرنامج المقالب الخاصة برامز جلال مرة أخرى، كما أنه لن يطلبه معه في البرنامج، موضحًا أن ردت فعله كانت قوية جدًا ضد رامز جلال، كما أنه كان رافض للبرنامج من البداية.

 

وأوضح "محي"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، أنه كان هناك مشكلة كبيرة بينهما ولم يكن يعرف المقلب الذي تعرض له، كما أنه تم وعده بحذف المادة التي تم تصويرها، متابعًا: "كنت مضايق جدًا لكن الأطفال كانت مبسوطة".

 

وأشار إلى أنه عرض عليهم استرداد الأموال مرة أخرى مقابل حذف المشاهد وعدم إذاعة الحلقة، مضيفًا: "لو طلبني تاني مش هروح تاني.. وبعتذر للفنان رامز جلال وأنه صديق له، كنت عنيف وأوفر في رد فعلي على رامز جلال".