السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط فتاة دهست شاب ببورسعيد بسيارتها

السبت 15/أبريل/2023 - 02:46 ص
مصر تايمز

قامت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد،  بضبط سيدة دهست شاب بسيارتها التي كانت تقودها برعونة، بشارع طرح البحر، وذلك بعد دقائق من وقوع الحادث.

 

وأكدت مديرية أمن بورسعيد، أنه تم ضبط المتهمة والتي تدعي ل س م فور وقوع الحادث، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وجري احتجازها داخل ديوان عام القسم بعد ابلاغ النيابة العامة.


وتبين ان  المتهمة تم عرضها علي النيابة العامة قبل ساعات، وقررت النيابة عمل تحليل مخدرات لها، وذلك لبيان ما اذا كانت تقود السيارة تحت تأثير المخدر من عدمه، وتبين أنها لا تتعاطي المواد المخدرة وجاءت العينة سلبية.


وكشف المصدر، أن المتهمة لا تزال محبوسة بقرار من النيابة العامة، وحتي تنتهي تحريات المباحث حول الواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وتصدر قرارها بشأنها.


واستقبل مستشفي السلام شاب يدعي وزيري احمد وزيري ويبلغ من العمر 38 عام، وتبين أنه مصاب نتيجة حادث السيارة التي كانت تقودها المتهمة بشارع طرح البحر، وأن الحالة  العامة سيئة وتم دخوله العنايه المركزة.


وكشف مصدر طبي، أن الشاب حالته تتحسن بشكل جيد، وأنه بالرغم من اصابته بكسر في الجمجمة، إلا أنه لا يعاني من نزيف بالمخ، ودرجة الوعي باتت أفضل من وقت الحادث، ولكنه لا يزال لم يتجاوز مرحلة الخطورة.

 


وكان اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، قد وجه بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، وتتولي النيابة العامة مباشرة التحقيق.