الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين جمال: بحب أدوار الشر وشخصية سماح في مسلسل أم البنات غلاوية (فيديو)

السبت 15/أبريل/2023 - 01:44 ص
ياسمين جمال
ياسمين جمال

التقت الإعلامية شيرين سليمان أبطال مسلسل أم البنات، من بطولة سهير رمزي وياسر على ماهر ومحمد مهران وياسمين جمال، ونخبة كبيرة من الممثلين.

 

وبدورها، قالت الفنانة ياسمين جمال خلال تصريحات ببرنامج سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان، إنها ترغب في تمثيل أدوار أدوار الشر ، وشخصية "سماح" تحمل الغل والغيرة لأبناء وبنات عمها، مضطرة رغما عنها أن تكره بنات عمها، على الرغم من قرب مستوى المعيشة، لكن الفرق هنا في الاتجاه والتفكير.

 

ولفتت ياسمين جمال أن دورها في شخصية "سماح" سيكون الغل مسيطر عليها ولن ينتهي، وأول يوم تصوير الدخول في الشخصية بعيد قليلا، والمخرج طلب مني أن أكون شخصية مختلفة تماما تتسق مع الدور.

 

وعلقت: في الشارع بيقولو لي يا سماح يا غلاوية من بنات عمك، وبرد عليهم بـ "إنتوا لسه ماشفتوش حاجة"، منوهة أن المسلسل يتمحور حول رسالة الشر والخير ونهايتهم ودفء العيلة، مشيدة بالعمل مع الممثلة سهير رمزي، والتي لها رهبة كبيرة وحالة خلال العمل مع قامة مثلها، ورمضان كريم على كل الناس ومحدش يفوت "سماح" على صدى البلد.

 

 

من جهته، قال الفنان محمد مهران إنه تشرف بعمله في مسلسل المداح وحضرة العمدة، الذي يشهد نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2023، لافتا إلى أن الاختلاف في المسلسلات له قيمة كبيرة.