الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

الجمعة 14/أبريل/2023 - 08:33 م
الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة فاركو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق في التاسعة والربع مساء اليوم على استاد القاهرة.

 

محمد شريف يقود هجوم الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد الضاوي وأحمد قندوسي.

خط الهجوم: محمد شريف.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأيمن أشرف ومروان عطية وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وطاهر محمد طاهر.

 

الأهلي وفاركو.. ويتطلع النادي الأهلي للفوز من أجل مواصلة الإنتصارات المحلية وآخرها الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في نهائي كأس مصر، ومن قبلها الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري.

 

الأهلي وفاركو.. وسبق والتقى فريق الأهلي مع نظيره فاركو في 3 مواجهات من قبل، حيث حقق الأحمر الفوزفي مباراتين امام فاركو بينما تعادل في مباراة واحدة اونتهت بالتعادل السلبي بدون تسجيل اهداف، وقد سجل لاعبي الاهلي 6 أهداف بينما استقبل هدفين فقط.

 

الأهلي وفاركو.. وكانت المواجهة الأولى بين الأهلي وفاركو يوم في مارس 2022 وانتهت بفوز فريق القلعة الحمراء برباعية مقابل هدف عن طريق محمد مجدي أفشة "هدفين" ومحمد شريف وحسين الشحات "هدف".


 

 

مباراة الأهلي وفاركو.. ويسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلى الى تحقيق الفوز على حساب فاركو وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بعد فقدان اللقب المحلي مرتين على التوالي.

 

مباراة الأهلي وفاركو.. و يأتي الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره غزل المحلة في الجولة الماضية، بثلاثية نظيفة، خلف فيوتشر الذي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على غزل المحلة بهدف نظيف.