الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ماستلمناش من2015 والمباني فيها أخطاء.. سيدة تحذر من شركة وادي دجلة العقارية

الجمعة 14/أبريل/2023 - 08:12 م
صورة من الشكوي
صورة من الشكوي

استغاثت سيدة من شركة وادى دجلة العقارية لعدم تسليمها وحدتها السكنية منذ 2015 ، وحذرت من التعامل مع هذه الشركة التى تخالف وعودها مع العملاء.

 

وقالت صاحبة المشكلة ،" استغاثة للسيد رئيس الجمهورية -استغاثة للسيد رئيس مجلس الوزراء -استغاثة للسيد وزير الاسكان-بلاغ للنائب العام.. انا حجزت شقة من شركة وادى دجلة بنيوليكس بمدينة المستقبل من نهاية عام 2015  وحتى اليوم لم يتم استلام الوحدة ولم يتم حتى البدء فى الانشاءات للوحدة الخاصة بي ولم يتم الانتهاء من اعمال الانشاءات او البنية التحتية علما بان تاريخ الاستلام بعد التأخير عدة مرات هو سبتمبر 2023 طبقاً لما وردنى من رسائل شركة وادى دجلة العقارية. بإلاضافة الى اتخاذ شركة وادى دجلة قرار بتعديل تصميمات الوحدات المتعاقد عليها دون الرجوع الى المالك وخفض مستوى التشطيبات الخارجية والمرفق ايضاح بها كجزء لا يتجزأ من التعاقد وتم التوقيع عليه من المفوض بالتوقيع بالشركة ، وكذا بمعاينة الموقع والمنشآت المجاورة يتضح وجود عدد من الاخطاء الانشائية وشروخ بما تم بناؤه

 

وتابعت السيدة عن مشكلتها مع الشركة ،" نحتاج لاغاثة عاجلة وتدخل من الدولة لانقاذنا من النصب والاستغلال من شركة وادى دجلة العقارية".