السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Manchester united.. موعد مباراة الإياب بين إشبيلية ومانشستر يونايتد بالدوري الأوربي

الجمعة 14/أبريل/2023 - 02:42 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

Manchester united.. تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق إشبيلية الإسباني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

Manchester united.. موعد مباراة الإياب بين إشبيلية ومانشستر يونايتد بالدوري الأوربي

 

Manchester united.. ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب بالدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بين فريق مانشستر يونايتد وفريق إشبيلية الإسباني يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

 

 

Manchester united.. وفي سياق أخر يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نوتيجهام فورست، علي ملعب "ذا سيتي جراوند" يوم 16 أبريل المقبل ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة 

 

 

اهداف مانشستر يونايتد امام اشبيلية في الدوري الاوروربي

 

Manchester united.. وجاء هدفي التقدم عن طريق مارسيل سابيتزر في الدقيقتين (14) و (21) من زمن الشوط الأول، ونجح تايرل مالاتسيا في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (84)، بينما تمكن هاري ماجواير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (90+2) من زمن اللقاء.

 

Manchester united.. فيعد الدوري الأوروبي بمثابة طوق نجاة لفريق اشبيلية لانتشال النادي من موسم للنسيان، إذ إن النادي الأندلسي يكافح من أجل البقاء في الليجا على عكس بداية موسمه المبشرة ومواسمه السابقة القوية.

 

Manchester united.. ولو تمكن إشبيلية من تحقيق النجاح والوصول إلى لقب سابع في الدوري الأوروبي فيستأهل بالتبعية إلى دوري الأبطال الموسم المقبل تحت قيادة مدربه الحالي خوسيه لويس مينديليبار.

 

 

Manchester united.. لكن الخصم الذي سيواجهه في ربع النهائي ليس هينا، فهو مانشستر يونايتد أحد أقوى المرشحين للقب، الذي يحتل مركزا متقدما في الدوري الإنجليزي وأطاح بكل من برشلونة وريال بيتيس الإسبانيين في طريقه إلى هذا الدور.

 

 

Manchester united.. ويأمل إشبيلية من ناحيته أن يستمر في تصدير العقدة إلى مانشستر يونايتد الذي لم يتمكن قط من الفوز عليه كما حدث في نصف نهائي 2020 حين توج الفريق الأندلسي باللقب في النهائي، أو في دوري الأبطال عام 2018.

 


Manchester united.. لهذا سيسعى مانشستر يونايتد للثأر، وهو نفس ما سيفعله فينورد حين يواجه روما الإيطالي الذي يقدم موسما متميزًا حتى الآن ويأمل أن يتمكن مع نهاية الموسم أن يتأهل إلى دوري الأبطال.