السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي كساب تريند "جوجل" بسبب تصريحاتها مع أسما إبراهيم

الجمعة 14/أبريل/2023 - 12:31 ص
مي كساب
مي كساب

مي كساب.. تصدرت الفنانة مي كساب تريند محرك البحث “جوجل”، بعد حلولها ضية ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث أدت بعدة تصريحات عن حياتها المهنية والشخصية.

 

مي كساب.. أكدت الفنانة مي كساب، أنها أجرت عملية تكميم المعدة من أجل التخلص من الوزن الزائد، مشددة على أنها أخذت قرار العملية في يوم واحد، معقبة: "خسيت بعد العملية".

 

وأوضحت "كساب"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، منوهة بأنه يعد حياة جديدة وقرار جيد، مؤكدة أنه أصح قرار اتخذته طوال حياتها، كما أنها كانت ستأخذ الكبسولة، لكن الطبيب أقنعها بهذه العملية.

 

وأشارت مي كساب، إلى أنها نادمة على عدم إجراء العملية في فترة سابقة، مضيفة: "ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كده".

 

مي كساب: هغني "أنسى الوجع" في آخر حلقات "جعفر العمدة"
 

وكشفت الفنانة مي كساب، عن تجربة غنائية ستقدمها في الحلقات الختامية من مسلسل "جعفر العمدة"، قائلة: " هغني أغنية "أنسى الوجع" في الحلقة 28 من المسلسل".

 

وأوضح "كساب"، في تصريحات تليفزيونية، أن إطلاقها لفظ "سخطه" على الفنان أحمد داش في مسلسل "جعفر العمدة" كان بشكل عفوي والمخرج وافق عليها، منوهة بأنها شعرت بإحساس غريب تجاه أحمد داش، ولم ترفض أن تكون أم له في هذا المسلسل، حيث إنها كانت أم منذ 7 سنوات في عمل ما.

 

ونوهت بأن المخرج محمد سامي أعادها مرة أخرى في مسلسل "جعفر العمدة"، مشددة على أن الجمهور عرفها بشكل كبير من هذا المسلسل.

مي كساب: أوكا صاحب مدرسة المهرجانات

علقت الفنانة مي كساب، على شهرة مطربي المهرجانات في الوقت الحالي أكثر من أوكا، قائلة "أوكا حصد على شهرة كبيرة، وبدأ اللون ده.. ده صاحب مدرسة المهرجانات".

 

وأوضحت "كساب"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أوكا يمتلك فكرة في هذا اللون وصاحب مدرسة ومخلص لها، مشددة على أنه يفكر دائمًا في طرق تطوير هذا اللون من الغناء.

 

وأشارت مي كساب، إلى أنه يريد تطوير المهرجانات، كما أنه يفكر كثيرًا في تطوير المهرجانات ليكون شكلها مختلف، مشددة على أن هذا ما يجعله يتأخر في الظهور، حيث إنه لديه تجارب كثيرة، مؤكدة أنه يحضر لألبوم غنائي.