السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الاوروبي.. يوفنتوس يهزم سبورتنج لشبونة بهدف نظيف

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:32 م
يوفينتوس
يوفينتوس

الدوري الاوروبي.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين يوفنتوس وسبورتنج لشبونة بتقدم الأول بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

الدوري الاوروبي.. وسجل فيدريكو غاتي هدف الفوز لفريق يوفنتوس الإيطالي بالدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينجح في هزيمة سبورتنج لشبونة بهدف دون رد.

 

الدوري الاوروبي.. يوفنتوس يهزم سبورتنج لشبونة بهدف نظيف

 

الدوري الاوروبي.. وأبدى تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي حزنه لحظة خروجه من مباراة سبورتنج لشبونة بعد شعوره بآلام في صدره، ليغادر أرضية الملعب للإصابة.

 

الدوري الاوروبي..  وفشل الفريقان في تسجيل أي هدف خلال أحداث الشوط الأول، رغم تشكيل كل خصم خطورة على مرمى المنافس.

 

الدوري الاوروبي..  وتأهل يوفنتوس لمرحلة ربع النهائي بعد تخطي فريق فرايبورج بثلاثية نظيفة، فيما تأهل سبورتينج لشبونة بعدما كسح آرسنال بضربات الجزاء 5-3. 


الدوري الاوروبي.. وفاز يوفنتوس في ثلاث مباريات له الأخيره في أوروبا بشباك نظيفة، وآخر مرة سجل فيها أربعة انتصارات متتالية دون أن تهتز شباكه في المسابقة الأوروبية خلال موسم 2016-2017 في دوري أبطال أوروبا عندما جاء وصيفًا.


 
وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو الآتي: 
 
في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزيني. 
 
خط الدفاع: جاتي، بريمير، دانيلو. 
 
وسط الملعب: خوان كوادرادو، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، كوستيتش. 
 
الهجوم: آنخيل دي ماريا، أركاديوش ميليك، فريدريكو كييزا.


فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "بينسوليو، بيرين، ليوناردو بونوتشي، دانيلي روجاني، بول بوجبا، ميريت، ليوناردو باريديس، فاجيولي، فلاهوفيتش، مويس كين".

 

تشكيل سبورتنج لشبونة أمام يوفنتوس 


في حراسة المرمى: أدان.
في خط الدفاع: جستي - إيناسيو - كواتيس.
في خط الوسط: إيسخايو - موريتا - جونشالفيس - سانتوس.
في خط الهجوم: إدواردز - شرميتي - ترينكاو

 
ويتسلح يوفنتوس بعاملي الأرض والجمهور للفوز بفارق كبير من الأهداف على ضيفه قبل موقعة الإياب .
 
فيما سيكافح لشبونة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه تساعده على تخطى بطل إيطاليا قبل موقعة الإياب في لشبونة يوم الخميس المقبل 20 أبريل.


ومن ناحية آخرى، سقط فريق يوفنتوس أمام لاتسيو، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة.


أفتتح سيرجي ميلينكوفيتش تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، وادرك ادريان رابيو التعادل في الدقيقة 42 في شباك لاتسيو.