الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع يوليان ناجلزمان لتدريب الفريق

الخميس 13/أبريل/2023 - 03:22 م
يوليان ناجلزمان
يوليان ناجلزمان

نادي تشيلسي ..كشفت تقارير صحفية أن مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، على أعقاب التعاقد مع يوليان ناجلزمان، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بنادي تشيلسي خلال الفترة القادمة.

 

نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع يوليان ناجلزمان لتدريب الفريق 

 

نادي تشيلسي ..وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ناجلزمان من بين أبرز المرشحين لتولي منصب المدير الفني في نادي تشيلسي، بعدما تم إقالة جراهام بوتر من تدريب الفريق، ويتولى فرانك لامبارد، قيادة الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

 

نادي تشيلسي ..وقام بايرن ميونج بإقالة المدرب الألماني يوليان ناجلزمان من منصبه في نهاية مارس الماضي، من 

 

نادي تشيلسي ..وتابعت الصحيفة، إن المرشح الرئيسي لنادي تشيلسي من أجل تدريب الفريق هو لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، وتضم قائمة المرشحين لتدريب نادي تشيلسي كلا من زين الدين زيدان، نجم كرة القدم الفرنسية، وأوليفر جلاسنر مدرب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

تعرف على موعد مباراة نادي تشيلسي ضد برايتون بعد ثنائية الريال
 

 

نادي تشيلسي ..يستعد فريق تشيلسي الذي يقوده فنياً المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد لمواجهة نظيره برايتون يوم السبت المقبل، بعدما تلقى الهزيمة من ريال مدريد بثنائية نظيفة، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

نادي تشيلسي ..وتنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي تشيلسي وبرايتون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

نادي تشيلسي ..ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 9 منهم، وخسر 11 آخرين، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 31 هدف.


 

نادي تشيلسي ..ويحتل فريق برايتون المكز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 7 غيرهما، وسقط في 8 آخرين، وسجل لاعبيه 52 هدف، فيما استقبل 36 هدف.

 

نادي تشيلسي ..ومن جانب آخر، حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مثيراً على نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

نادي تشيلسي ..أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لـ الريال ضد تشيلسي بالدقيقة (21)، ونجح ماركو أسينسيو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (73) من زمن المباراة.


 

نادي تشيلسي وتلقي بن تشيلويل لاعب تشيلسي البطاقة الحمراء في الدقيقة (59) بعد عرقلة رودريجو المنفرد بالمرمى.

 

نادي تشيلسي ..وللعام الثالث على التوالي يتواجه ريال مدريد وتشيلسي، بطلا آخر نسختين لدوري الأبطال الذي ترك كل منهما الآخر في طريق تحقيق اللقب، من أجل حجز مقعد في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، حيث يعود الميرينغي لمواجهة الفريق الذي كان بمثابة "الحصان الأسود" له حتى نسخة العام الماضي، والذي سيأتي لملعب سانتياغو بيرنابيو وهو في أزمة كبيرة بحثاً عن النجاة على يد مدربه فرانك لامبارد.

 

نادي تشيلسي ..تغير التاريخ في مواجهة قدم خلالها ريال مدريد أفضل مبارياته في الموسم الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعدما فاز في ذهاب ربع النهائي بنتيجة (3-1) وسجل حينها الفرنسي كريم بنزيما ثلاثية الفريق، كما بدا بطولياً عندما ظن الجميع أن الأمر انتهى بعد أن تمكن الفريق اللندني من تحقيق "ريمونتادا" في مباراة الإياب ولكن نجح بنزيما أيضاً في إحراز هدف صعد به للدور نصف النهائي بانتهاء اللقاء بنتيجة (3-2) وبإجمالي مجموع المباراتين بنتيجة (5-4).