السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يتحدى المصري في لقاء خارج التوقعات بالدوري الليلة

الخميس 13/أبريل/2023 - 09:39 ص
جانب من مباراة المقاولون
جانب من مباراة المقاولون وإنبي

يحتضن ملعب "برج العرب" في التاسعة والربع مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ناديا المقاولون والمصري ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

المقاولون يتحدى المصري في لقاء خارج التوقعات بالدوري الليلة

 

ويحتل المقاولون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على المصري صاحب المركز السابع.

 

وضمت قائمة المصري لمباراة المقاولون العرب اليوم 22 لاعباً وهم: عصام ثروت، محمود جاد، محمد شحاتة، عمرو موسى، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، عمرو السعداوي، حسين السيد، أحمد عماد، عماد الدين بو بكر، حسن علي، إلياس الجلاصي، إسلام عطية، محمد الفيومي، عبد الرحيم دغموم، حسام جريشة، زياد فرج، إيزي إيميكا، محمد جريندو، عبده يحيى، أنتوني أكبوتو، مروان حمدي.
 

 

مجلس المصري البورسعيدي ينفي تقدمه باستقالة جماعية

 

من ناحية أخرى، نفى مجلس إدارة المصري البورسعيدي،  حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن تقدم الأعضاء باستقالة جماعية.

 

وقال المصري في بيان رسمي: "نفى مجلس إدارة النادي الأنباء التي تواترت في الساعات الأخيرة والتي أوردتها عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار المصري والتي أكدت تقدم مجلس الإدارة باستقالة جماعية".

 

وأوضح المجلس عبر بيانه الاستمرار في مهامه بتسيير أعمال النادي والحفاظ علي استقراره، كما طالب جميع الجهات المعنية داخل بورسعيد وخارجها بضرورة التدخل لإقناع كامل أبو علي (رئيس المصري) بالتراجع عن استقالته.

 

وأضاف البيان أن قرار أبو علي بالرحيل عن منصبه نابع من إحساسه بالمسؤولية تجاه النادي وتمسكه بضرورة إتمام مشروع الحلم والمتمثل في بناء الاستاد والمشروع الاستثماري الذي سيوفر الموارد المادية اللازمة.

 

وأكد مجلس إدارة المصري أن الاستمرار في موقعهم يرتبط ارتباطا وثيقا بتواجد كامل أبو علي الذي يعد أحد رموز محافظة بورسعيد. 

 

أصدر المقاولون العرب بيانا رسميا يبدي من خلاله اعتراضه على قرارات حكم مباراة إنبي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز انبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري.

 

 

المقاولون يتقدم باحتجاج إلى اتحاد الكرة ضد حكم مباراة إنبي
 

 

وجاء بيان المقاولون كالتالي: يبدي مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح انزعاجه من الخطأ التحكيمي الواضح الذي ارتكبه حكم مباراة فريق المقاولون العرب أمام إنبي ضمن مباريات الجولة 24 للدوري، محمد يوسف الذي تغاضى عن احتساب ضربة جزاء واضحة رغم استدعاء حكم تقنية الفيديو له واستغراق وقتا طويلا في شرح الحالة التي أجمع كل من شاهدها على كونها ضربة جزاء ضد لاعب إنبي للمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء واوضحتها كل كاميرات المباراة.

 

وإذ يبدي النادي دهشته من رفض الحكم لما شاهده بوضوح وتوصيات حكم تقنية الفيديو فإن المقاولون العرب سيتقدم بشكوى واحتجاج إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة وموجهة أيضا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة مطالبا بتفسير واضح لما حدث والكشف عن ما دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو وإعلانه على الرأي العام حتى يتم سماع ما تم في المحادثة بين الحكمين وهي طلبات منطقية ومشروعة لنادي المقاولون العرب وكل الأندية خاصة أن فريق المقاولون العرب راعى الجولة الماضية أمام بيراميدز ظروف أزمة اتحاد الكرة مع شركة تقنية الفيديو وتم احتساب ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة لفريق بيراميدز ومر الموقف بحجة عدم وجود التقنية.