السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21.. رد صادم من جعفر بعد خروجه من السجن

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 06:52 م

شهدت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة خروج جعفر من السجن وسط زغاريط من عائلته، وكان ينتظر الجميع أخذ حقهم.


مسلسل جعفر العمدة.. ولكن لم يفعل جعفر اي شىء وذلك بعد إخبار شوقي فتح الله بأنه الوحيد الذي يعرف مكان ابنه.


مسلسل جعفر العمدة.. إنتهت الحلقة الـ 20 من مسلسل جعفر العمدة بأحداث صادمة للجمهور وهو مجئ مكالمة هاتفية إلى إيمان العاصي “دلال” ويأتي الصادم للجمهور وتكون من بلال شاما قائلا:" اللي وزتني على خطف إبن جعفر العمدة".


مسلسل جعفر العمدة.. تضمنت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة بخروج الفنان محمد رمضان “جعفر" من السجن بعد تفريغ الكاميرات من مطار بيروت، ويتم البحث عن الشخص المجهول الذي تسبب في ذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

 


مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19.. وتضمنت أحداث الحلقة بكاء “سيد” أحمد فهيم امام قبر والده بسبب ضعفه وغيرته من شقيقه محمد رمضان، كما هدد “نعيم” عصام السقا عائلة فتح الله بأن الشر سوف يأتي بعد خروج جعفر من الحبس.

 

تعرض الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.