الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يتابع سير انتظام العملية الإنتخابية بمدينة الزقازيق صور

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 05:14 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام اليوم الثاني من جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب لعام 2020، بزيارة اللجنة الإنتخابية بمجمع الصيادين بمدينة الزقازيق والتي تضم لجنتين فرعيتين.

كما أكد المحافظ أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لإنتخابات مجلس النواب بمختلف إنتماءاتهم الحزبية والسياسية دون أي تمييز لمرشح على الآخر.

وناشد المحافظ المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع لإختيار من يريدون لإثراء الحياة النيابية والتشريعية في مصر، مؤكداً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار واللجان الإنتخابية وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الإستحقاق البرلماني.

أعرب محافظ الشرقية، عن سعادته لما شاھده من ترتیبات وتجھیزات وقائية واستعدادات أمنيه وذلك في ظل الأزمة الصحية  الراهنه وإشتراطاتھا والإجراءات المطلوب إتباعھا، مشیداً بجھود رجال الداخلیة والعدل والصحة والتنفيذيين بالمحافظة.

ورافق المحافظ  في الجولة اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ونبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، وسناء فوزي رئيس حي ثان الزقازيق.