السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

اتفاقية تعاون بين مصرف أبوظبى الاسلامى و"نيوافنيو" لتوفير خدمات التمويل العقارى

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 01:21 م
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع مصرف ابوظبي الاسلامى اتفاقية تعاون مع شركة "نيوافنيو" إحدى الشركات العقارية الرائدة، لتوفير خدمات التمويل العقاري لعملاء الشركة بأسعار عائد تنافسية، وفترات سداد تصل إلى 15 عاماً للعملاء الجدد أو الحاليين.

 

اتفاقية تعاون بين مصرف أبوظبى الاسلامى و"نيوافنيو" لتوفير خدمات التمويل العقارى 

 

وبموجب الاتفاقية، سيستفيد عملاء "الشركة" من العديد من حلول التمويل العقارية  وبأسعار فائدة تنافسية، سواء كان ذلك لشراء الوحدات العقارية سواء كانت سكنية او تجارية. 

 

وسيقدم مصرف ابو ظبى الاسلامى  مصر تمويل عقاري للوحدات السكنية بنسبة تصل إلى80 %، وبقيمة تصل إلى 15 مليون جنيه يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 15 عاماً وتمويل عقاري تجاري أو إداري بنسبة تصل إلى70 %، وبقيمة تصل إلى 25 مليون جم ويتم سدادها خلال مدة تصل إلى 10 أعوام.

 

من جانبه، قال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف ابوظبي الإسلامي مصر: “يسعدنا تقديم خدماتنا المالية ودعم الشركات التي تساهم في دعم قطاع التمويل العقاري ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر بشكل عام فنحن نسعى دائما الي مساندة الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

من جانبه أكد أحمد الدسوقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "نيوافنيو" حرص الشركة على على العمل مع أبرز المؤسسات في مختلف المجالات لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات وأعلى مستويات من الكفاءة والجودة.

 

وأضاف أن التعاون مع مصرف ابوظبي الإسلامي مصر جاء  انطلاقاً من المكانة المرموقة التي يتمتع بها باعتباره من أكبر البنوك التي تقدم الحلول المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة.

 

ويحرص مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر على تقديم باقة من البرامج التمويلية المتنوعة المتوافقة مع احكام الشريعة، والتي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، وتسهم بفاعلية في ضخ التمويل اللازم للقطاعات المختلفة، لدفع عجلة الاقتصاد وتحقيق برامج التنمية الاقتصادية الشاملة. 

 

ويقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي على رأس تلك البرامج تمويل “تمليك” للتمويل العقاري بأسهل وأبسط الإجراءات