السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سقوط أمطار متوسطة ورعدية لليوم الثانى على التوالى بالبحيرة

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 12:48 م
مصر تايمز

شهدت محافظة البحيرة، سقوط أمطار متوسطة ورعدية  لليوم الثانى على التوالى، وطقس مائل للبرودة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

سقوط أمطار متوسطة ورعدية لليوم الثانى على التوالى بالبحيرة



وكانت الأرصاد الجوية، أكدت أن محافظة البحيرة من المحافظات المعرضة لسقوط أمطار متوسطة خلال ساعات النهار، موضحة أن اليوم يشهد طقسا غائما جزئيا وفرص لسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية غزيرة أحيانا والرياح تكون نشطة.

وتشهد مدن كوم حمادة إيتاى البارود وبدر ودمنهور سقوط أمطار منذ الصباح الباكر .

وكانت مراكز ومدن محافظة البحيرة قد تعرضت أمس الثلاثاء، لسقوط أمطار غزيرة وخاصة على المدن الشمالية وهي: رشيد وإدكو وكفر الدوار وأبو حمص والمحمودية، فيما انتشرت جميع الأطقم والفرق والمعدات في كافة شوارع مراكز ومدن المحافظة. ارفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع .


وطالبت الدكتورة نهال بلبلا نائب محافظ البحيرة، جميع رؤساء المدن اتخاذ الحيطة والحذر تحسبا لسقوط أمطار اليوم على أغلب المدن، مع رفع درجات الاستعداد القصوى ، ومراجعة أوراق المعديات النهرية وسلامتها، وتوقفها أثناء شدة الرياح ، مع تحذيرات المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة أثناء سقوط الأمطار.

ووجهت نائب المحافظ بالتنسيق بين إدارة الأزمات والكوارث والوحدات المحلية وشركة المياه والحماية المدنية لاتخاذ اللازم للحد من موجة سقوط الأمطار.