الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل خناقة محمد عواد وزيزو في الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 09:43 ص
محمد عواد
محمد عواد

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس المشادة الكلامية التي جمعت بين ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، محمد عواد وأحمد زيزو، في الوقت الذي يستعد فيه نادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود غداً الخميس ضمن منافسات الدوري العام.

 

تفاصيل خناقة محمد عواد وزيزو في الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية،  "محمد عواد دخل في مشادة مع زيزو، قي التمرين، وحدثت خناقة كبيرة بينهما، طبيعي تكون هناك نرفزة ملعب، سواء في المباريات أو التمرين، وبعد انتهاء التمرين أو المباراة تعود الأمر لطبيعتها بين جميع اللاعبين".

 

وأضاف سيف زاهر: "الموضوع أن زيزو عاتب عواد، بسبب دخول مرماه هدف، فرد عليه عواد (ما أنت بتضيع إجوان)، حدثت مشادة بسيطة وتدخل مدحت عبدالهادي، وحل المشكلة، والموضوع كله حماس مع اللاعبين".

 

رضا عبدالعال: ثنائي الزمالك سينتقل للأهلي الصيف المقبل

 

فجر رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة كبرى بعدما كشف أن سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بات قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي في صفقة مدوية.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "سيف فاروق جعفر سينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم، ولم يفاوضه أي من أعضاء مجلس إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده،واللاعب اصبح قريبًا من الانتقال للنادي الأهلي في صفقة مدوية".

 

وأضاف رضا عبدالعال: "سيف فاروق جعفر، لن يكون اللاعب الأخير القريب من الانتقال إلى الأهلي، بل أن هناك بعض اللاعبين الآخرين سيسيرون على نفس النهج وعلى رأسهم يوسف أسامة نبيه".

 

وفي وقت سابق، شن رضا عبد العال، هجوماً عنيفاً على لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد الخروج من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلاً، "عمر جابر لاعب فضيحة ودونجا بيجري غلط والاتنين ماينفعش يدفع فيهم 40 جنية مش مليون".

 

وواصل: أتعجب من قرار عودة عمر جابر، واصفًا أداء اللاعب خلال الفترة الأخيرة بـ"الفضيحة"، وأردف: عماد نبيل دونجا لاعب "بيجري" في الملعب غلط، مشيرًا إلى أنه تفاجأ أن هذا الثنائي قادم من بيراميدز في صفقة انتقال حر، كاشفًا عن أنه فوجئ بأنهم صفقات مدفوعة.