السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يسعى لانتزاع صدارة الدوري من الأهلي أمام غزل المحلة اليوم

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 09:22 ص
فيوتشر
فيوتشر

يسعى فريق فيوتشر لانتزاع صدارة الدوري مؤقتاً عندما يحل ضيفاً على غزل المحلة في التاسعة والربع مساء اليوم بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

فيوتشر يسعى لانتزاع صدارة الدوري من الأهلي أمام غزل المحلة اليوم

 

ويحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، علماً بأن الأهلي 19 مباراة فقط.

 

ضمت قائمة فيوتشر التي أعلن عنها على ماهر المدير الفني للفريق تواجد كلا من محمود جنش ، محمود حمدي ، أحمد يحيي في مركز حراسة المرمي، في خط الدفاع: محمود مرعي ، محمود شعبان، على الفيل ، باسم على ، طارق طه ، جوزيف نجويم ، في خط الوسط: أيمن الصفاقسي، ناصر ماهر ، عبدالكبير الوادي، محمد رضا ، غنام محمد، هشام محمد، بابا توندي بيلو ، على زعزع ، مهند لاشين، أحمد رفعت، في خط الهجوم: مروان محسن، عمر السعيد ، أحمد عاطف.

 

ويسعى فيوتشر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري العام لإنتزاع الصدارة وإنتظار نتيجة مباراة فاركو مع الأهلي المحدد لها بعد الجمعة.

 

في حين يسعى غزل المحلة لحصد النقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، ويحتل غزل المحلة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل خلال 6، وخسارة 9 لقاءات.

 

وجاءت قائمة غزل المحلة في مباراة الفريق المرتقبة أمام فيوتشر، كالتالي: حراسة المرمى: أحمد ميهوب، عمرو شعبان، محمود الحضري، خط الدفاع: أحمد رضا، محمد جابر، السيد الشبراوي، طارق سامي، إيهاب سمير، محمد بازوكا، معاذ الحناوي، مصطفى العش، مصطفى أسامة، خط الوسط: أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه، إبراهيم عايش، أحمد الجعيدي، أحمد النادري، الهجوم: كريم مصطفى، حازم مرسي، عبد الرحمن عاطف، جبريل أوروك، تشارلز باسي.

 

وفي وقت سابق، أعلن غزل المحلة، ممدة غياب نجمه التنزاني حميد ماو عن المستطيل الأخضر بسبب الإصابة، وقال غزل المحلة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "ماو سيغيب لمدة 15 يوماً لخضوعه لبرنامج علاجي بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة".

 

وترددت أنباء قوية حول رفض التنزاني حميد ماو تجديد عقده مع غزل المحلة الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، حيث تلقى عروضاً للرحيل عن غزل المحلة من المصري وسموحة.

 

الفيفا يقرر حرمان فيوتشر من القيد
 

 

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قراره بإيقاف القيد لنادي فيوتشر لحين سداد المبالغ المالية المستحقة عليه بقيمة 300 ألف دولار لصالح أحد أندية الدوري الأمريكي في صفقة التعاقد مع اللاعب الحاج باري، وقرر النادي الأمريكي شكوى بيراميدز للفيفا للحصول على حقوقه المالية التي فشل في الحصول عليها مؤخرا.

 

وجاء القرار بعد ساعات قليلة من قرار لجنة الانضباط بالكاف باعتبار النادي خاسراً 3 مباريات في كأس الكونفدرالية الأفريقية وغرامة 100 ألف دولار بسبب قيد اللاعب أحمد رفعت في قائمة الفريق بالمخالفة للوائح.