الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 20.. مهرة تكتشف ادمان شقيقها

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:44 م
لقطة من مسلسل ضرب
لقطة من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20، معرفة ياسمين عبد العزيز "مهرة" بأن شقيقها مدمن مخدرات مما جعلها تشعر بصدمة كبيرة.

 

مسلسل ضرب نار.. كشفت الخلقة معرفة زيدان بأن مهرة كان حامل و أجهضت ابنه دون علمه.


مسلسل ضرب نار الحلقة 19

 

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، قيام انتصار "صفاء" شقيقة زوجها، برش عمل إلى ياسمين عبد العزيز "مهرة" لكي تخرب علاقتها بزوجها ماجد المصري "زيدان".


مسلسل ضرب نار.. وخلال الحلقة تكشف مهرة السحر، وتستعين مها نصار" بسحر"  لكي تأتى بأحد من الشيوخ لفكه، ويخبرها بأن ضرتها هي من عملت ذلك .

 

مسلسل ضرب نار.. تذكر مهرة أيام الماضي و ارتباطها بجابر، وتشعر بالندم على فترة زواجها من زيدان.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 18
 

مسلسل ضرب نار .. شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من الأحداث الجديدة.

 

مسلسل ضرب نار .. خلال الحلقة قامت مهرة بذهاب إلى المصنع التي كانت تعمل فيه من قبل، واتخذت العديد من القرارات منها فصل العترة الذي كان تعدي عليها قبل الزواج ونقل مدير المصنع.

 

مسلسل ضرب نار ..وأثناء تواجدها في المصنع قررت تعيين صديقتها سحر كمديرة للمصنع في مفاجأة مدوية للجميع.

 

مسلسل ضرب نار الحلقة 17
 

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث المتطورة ومعرفة ياسمين عبد العزيز "مهرة" بأن اختها تشرب الخمور وتخرج إلى في الليل دون علمها.


مسلسل ضرب نار.. وتنتقل الأحداث إلى جابر وهو يحاول أن ينتقم من سامي ويطلب منه أن يعطي حساب لسنوات عمره التي قضاها في الحبس، ويؤكد سامي له أنه سوف يعطيه ما يتمنى لكن يتركه لحاله.

 

وتستمر مسلسل ضرب نار الحلقة 17 ليطلب جابر ٢ مليون جنيه، ليتركه في حال سبيله، ويشعر بالخوف الشديد بعد خروجه.

 

يعرض مسلسل ضرب نار، بشكل حصري عبر شاشة قنوات اون في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الاعادة الساعة 1:45 صباحا و 8:45 صباحا، كما يعرض مسلسل ضرب نار عبر منصة واتش ات الالكترونية.

 

أبطال مسلسل ضرب نار


يشارك في مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.