الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين الخطيب تعلن موعد حفل زفافها

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:37 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

وجهت الإعلامية ياسمين الخطيب، رسالة غامضة لجمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل التدوينات القصيرة الشهير "تويتر".

 

وغردت ياسمين الخطيب، قائلة :"لا حول ولا قوة إلا بالله.. لا بتفرج على مسلسلات ولا بروح عزومات ولا ليا في الخيم، قاعدة بتفرج على فيلم وثائقي على نتفلكس".

 

وأضافت ياسمين الخطيب، قائلة :"أنا في غربة والله! وحيدة لدرجة إني لو لقيت شخص مغترب زيي، ممكن أحبه وأتجوزه على العيد!".

 

 

وسبق وشنت ياسمين الخطيب، هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان، على خلفية مسلسل جعفر العمدة، متهمة إياه بتقليد الفنان مصطفى شعبان، بشكل فج ومحاولة استنساخ فكرة مسلسل "الزوجة الرابعة" والذي قدمة "شعبان" في عام 2012 وحظي بإشادة واسعة ومشاهدة كبيرة.

 

وقالت ياسمين الخطيب، عبر صفحتها على فيسبوك :"سنة 2012 كان فيه مسلسل رمضاني مكسر الدنيا، اسمه الزوجة الرابعة؛ أعتقد سبب نجاحه الساحق رغم بساطة قصته إن نموذج الرجل المزواج جاذب جداً للجمهور، إللي بيشوفه أيقونة للسيطرة والفحولة والجمدان، وهو نفس سبب نجاح سابقه "الحاج متولي".

 

وأضافت ياسمين الخطيب، قائلة :"سنة 2023 محمد رمضان بيقدم نفس إللي قدمه مصطفى شعبان ونور الشريف، مع شوية اضافات هندي، ومع التأكيد إن التقليد شديد الفجاجة فما يخص شعبان.. الفرق الجوهري إن نور الشريف ومصطفى شعبان دمهم خفيف".

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

 

مسلسل جعفر العمدة.. شهدت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة بخروج الفنان محمد رمضان “جعفر" من السجن بعد تفريغ الكاميرات من مطار بيروت، ويتم البحث عن الشخص المجهول الذي تسبب في ذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19

 

 بدأت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، بحبس محمد رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطه بمخدرات بمطار القاهرة وهو مع “عايدة” زينة ، وقال في أقواله: “أنا شاكك أن الحاجات دي أتحطلي في المطار”.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19.. وتضمنت أحداث الحلقة بكاء “سيد” أحمد فهيم امام قبر والده بسبب ضعفه وغيرته من شقيقه محمد رمضان، كما هدد “نعيم” عصام السقا عائلة فتح الله بأن الشر سوف يأتي بعد خروج جعفر من الحبس.

 

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة 

 

تعرض الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.