الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالصور.. الدموع والحزن يسيطران على الحاضرين فى عزاء المطربة الشابة أسماء أبو هاشم

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:12 م
من جانب العزاء
من جانب العزاء

تستقبل أسرة المطربة الراحلة أسماء أبو هاشم، التى رحلت عن عالمنا عصر أمس، واجب العزاء بمسجد الصديق بالشيراتون، وحرصت الفنانة إيناس النجار وإيساف على أن يكونوا أول الحاضرين.

 

 

وأعلنت أسرة المطربة الراحلة أسماء أبو هاشم، خبر وفاتها بالأمس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتبت أسرة الراحلة أسماء أبو هاشم، قائلة :"لله ما اعطى و لله ما أخذ و لا نقول الا ما يرضى الله، توفت إلى رحمه الله تعالى اسما ابو هاشم".

 

وكشف أسرة الراحلة عن معاد تلقي العزاء :"سيقام العزاء في جامع الصديق، شيراتون، يوم ١١/٤/٢٠٢٣ بعد صلاه العشاء، برجاء الدعاء لها، لا اراكم الله مكروه في حبيب لديكم".

 

https://www.masrtimes.com/Upload/libfiles/28/3/703.jpg

 

طليق أسماء أبو هاشم يسنقبل عزاء آخر

 

وأعلن طليقها الموزع فهد الشلبي، عن استقباله العزاء فى مكان آخر غير التى حددته عالئلتها، جاء عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلًا :" لله ما اعطى و لله ما أخذ و لا نقول الا ما يرضى الله، توفت إلى رحمه الله تعالى اسما ابو هاشم، ام طلال ابني، سيقام العزاء فى منزلي يوم 12/4/2023 بعد صلاه العشاء، برجاء الدعاء لها، لا اراكم الله مكروه في حبيب لديكم".

 

https://www.masrtimes.com/Upload/libfiles/28/3/713.jpg

 

وحرصت الفنانة رانيا الملاح، على نعي المطربة أسما ابو هاشم، حيث كتيت عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة :"Assma Abouhashim إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة اللهم لا اعتراض أنا مصدومة لا حول ولا قوة إلا بالله".

 

وحرص الفنان محمد رحيم، أيضًا على نعي الفنانة الراحلة أسماء أبو هاشم، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا :"لاحول ولاقوة إلا بالله توفت إلى رحمه الله سبحانه وتعالى اختى الغاليه الفنانه اسما ابو هاشم بجد خبر لا يصدق يارب صبرنا وقدرنا على كل اختباراتك نسألكم الفاتحه والدعاء لها في هذه الأيام المباركة".

 

آخر أعمال المطربة الراحلة أسما ابو هاشم

 

يذكرأن آخر أعمال المطربة الراحلة أسما ابو هاشم، كان طرحها فيديو كليب بعنوان "دوم تك"، كلمات مصطفى حسن ، ألحان سامح كريم، توزيع هاني ربيع، إخراج رودينا خاطوم.

 

أسماء أبو هاشم

 

المطربة الراحلة أسماء أبو هاشم، هي مغنية مصرية  ولدت في الثمانينات عملت في مجال الفن والغناء لعدة سنوات  ثم توقفت بشكل مؤقت عن الغناء  لفترة لتعود مرة أخري وهي طليقة الموزع الموسيقي فهد الشلبي والد ابنها طلال".