السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الشناوي يوجه رسالة لأولاده بعد الحصول على كأس مصر

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 03:43 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي ..أحتفل محمد الشناوي حامي عرين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج المارد الأحمر بكأس مصر على حساب بيراميدز بهدفين مقال هدف، مع أبنائه.

 

محمد الشناوي يوجه رسالة لأولاده بعد الحصول على كأس مصر

 

محمد الشناوي ..ونشر محمد الشناوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صوره له مع أبنائه وكتب عليها: "في حياتنا ناس هما الأساس".

محمد الشناوي وأولاده في مباراة الأهلي وبيراميدز

 

محمد الشناوي يثير قلق جهاز منتخب مصر بعد أخطاء مباراة بيراميدز
 

 

محمد الشناوي ..ومن جانب آخر، أبدي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، انزعاجه من تراجع أداء محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك أحمد الشناوي حارس بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1.

 

محمد الشناوي ..وساهم أحمد الشناوي حارس بيراميدز في اهتزاز شباكه "مرتين"، بينما نجح ثنائي الأهلي حمدي فتحي وحسين الشحات في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي بعد أخطاء محمد الشناوي.

 

محمد الشناوي .. و قال محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلى  إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، مؤكدًا أن تنفيذ تعليمات المدير الفني مارسيل كولر كانت السبب الرئيسي في الفوز باللقاء. 
 

محمد الشناوي .. وأشاد الشناوي بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة، والتزامهم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، مما ساعد الفريق على العودة في النتيجة من التأخر إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.
 

محمد الشناوي ..وأكد الشناوي أن لاعبي الفريق سيحتفلون بلقب الكأس هذه الليلة فقط، وأنهم سوف يبدأون من الغد الاستعداد بقوة للمباراة المقبلة في الدوري.


محمد الشناوي ..وتعليقًا على الحضور الجماهيري، قال الشناوي: "دائمًا ما أكون في غاية السعادة عندما يتواجد الجمهور في المدرجات، وخاصة في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا التي تواجدت فيها الجماهير بكامل المدرجات. أشكرهم على مساندتهم الدائمة لنا والوقوف معنا في الحلوة والمرة.. نحن سعداء لأنهم سيعودون إلى منازلهم ويتناولون وجبة السحور وهم في حالة نفسية جيدة بعد تحقيق لقب كأس مصر".