الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي برشلونة مهدد بفقدان صفقة نديكا وتشيلسى يحاول ضم جافى في الصيف

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:29 ص
نادي برشلونة بابلو
نادي برشلونة بابلو جافي

نادي برشلونة ..كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الإثنين، أن وكلاء بابلو جافى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة التقوا بممثلى تشيلسى خلال الأيام القليلة الماضية للتفاوض بشأن انتقال اللاعب بعقد ضخم.

 

 

نادي برشلونة مهدد بفقدان صفقة نديكا وتشيلسى يحاول ضم جافى في الإنتقالات الصيفية

 

نادي برشلونة .. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية إن جافى رحب بالعرض المقدم من تشيلسي موضحاً استيائه من برشلونة بسبب موقع النادى فى قضية تسجيل عقده، وأكدت التقاء ممثلين عن نادى تشلسى مع وكيل أعمال لاعب نادى برشلونة جافى فى مدريد، وأن اجتماعا آخر سيجمع بين الطرفين في وقت قريب.

 

 

نادي برشلونة .. وأضافت الصجيفة أنه قبل ثلاثة أسابيع اجتمع وكيل جافى مع المدير الرياضي لتشيلسي والاجتماع كان إيجابيا واتفق الطرفان على المزيد من الاجتماعات فى الفترة المقبلة لأن جافى مستاء للغاية من برشلونة.

 

نادي برشلونة .. وأكملت ممثلو جافى اجتمعوا مع تشيلسى، وحال لم تُحل مشكلة تسجيله فإنه منفتح على المغادرة، خاصة إذا كان المدرب هو لويس انريكي وهذا سيكون دافعا عند اللاعب لأنه غير راض عن طريقة إدارة برشلونة لملفه، ووعد تشيلسي جافي بمكانة مهمة في الفريق وراتب كبير ومكافأة عالية فور التوقيع.

 

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مهمة برشلونة في التعاقد مع الفرنسي إيفان نديكا أصبحت معقدة باعتبار مدافع إينتراخت فرانكفورت الألماني صفقة بارزة يسعى البرسا للتعاقد معها في الصيف المقبل.

 

وأوضحت الموندو أن منافس جديد برز يهدد طموحات برشلونة  تزامنا في الوقت الذي يسعى فيه النادي الكالتالوني إلى إبرام صفقات مجانية تتناسب مع أزمته المالية، وهو ما ينطبق على نديكا الذي ينتهي عقده مع النادي الألماني بنهاية الموسم، بالإضافة إلى أن مانشستر سيتي دخل بقوة طرفًا لكسب خدمات الدولي الفرنسي، مبينة أن الرحيل المتوقع للمدافع إيمريك لابورت جعل حامل لقب الدوري الإنجليزي يتجه إلى ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

 

نادي برشلونة .. يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق خيتافي، يوم الأحد الموافق 16 من أبريل، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المركة، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

نادي برشلونة ..وتعادل فريق برشلونة سلبياً أمام نظيره جيرونا، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري الاسباني، على ملعب "كامب نو" في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

نادي برشلونة .. وودع النادي الكتالوني بطولة كأس ملك إسبانيا، على يد غريمة ريال مدريد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

 

نادي برشلونة .. وحسم ريال مدريد عبوره لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أوساسونا، بمجموع المباراتين (4-1)، حيث إن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" انتهى بفوز برشلونة بهدف دون رد أحرزه إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، بالخطأ في مرماه.

نادي برشلونة


 

 

نادي برشلونة .. ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، ويأتي غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد خيتافي في  المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة.

 

 

نادي برشلونة .. ومن ناحية آخرى، تحوم الشكوك حول عودة نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، مرة آخرى بعدما أنتشرت أنباء عن ذلك خلال الفترة الماضية، ويبحث ميسي عن وجهته المقبلة أما الأستمرار في باريس سان جيرمان أو الرحيل، وينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

 

نادي برشلونة .. وذكرت تقارير صحفية بإمكانية انتقاله إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي أو العودة مجدداً إلى صفوف فريق برشلونة، بعد تفكير النادي الباريسي في الإستغناء عنه بعد أنتهاء عقده.

 

نادي برشلونة

 

نادي برشلونة .. وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

نادي برشلونة .. وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.

 

نادي برشلونة
 

نادي برشلونة .. ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

نادي برشلونة .. وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.

 

نادي برشلونة .. وكانت تسريبات قد كشفت أن الهلال عرض على ميسي راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، ليتساوى مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي.

Barcelona

نادي برشلونة .. وفاز باريس سان جيرمان على فريق نيس بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز ريفييرا"، في إطار لقاءات الجولة الـ 30 من عمرالدوري الفرنسي.


نادي برشلونة


نادي برشلونة .. وسجل هدف التقدم ليونيل ميسي في الدقيقة (26)، من صناعة نونو مينديز، وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة (76) بأسيست من ميسي.

 

نادي برشلونة .. ويتصدر النادي الباريسي، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 3 منهم، وسقط في 5 آخرين ، وسجل لاعبيه 70 هدف فيما استقبل 29 هدف.