الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عدلي القيعي يوجه رسالة قوية إلى رمضان صبحي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:43 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

مباراة الأهلي وبيراميدز.. أعرب المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

 

عدلي القيعي يوجه رسالة قوية إلى رمضان صبحي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز

 

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي دائمًا على مر الأجيال لديه لاعبين تتوج بالالقاب، والفريق لازال لديه تحديات كثيرة، لأن الحفاظ على القمة صعب للغاية".

 

وأضاف: "لم أتحمل مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة، ودائما اتابع المباريات من بعيد، وبعد الفوز بها أجلس لمشاهدتها من جديد، منعًا للانفعال والتوتر".

 

وواصل: "لاعبي الأهلي بدأوا يستعيدوا مكانة الفريق بعد نتائج الموسم الماضي الذي حدث فيه أمور غريبة وغير منطقية، لدينا مدرب جيد وهو مارسيل كولر الذي يتميز بالهدوء وجميعًا ندعمه بقوة، أيضا عودة الجماهير شئ إيجابي، ونريد رؤيتهم في المدرجات".

 

وأكمل: "لدينا خطة واضحة في النادي الأهلي، هناك البعض يحرك الأمور إعلاميا ضد النادي، هناك خطابات مزورة يتم ارسالها إلى جهات معينة، ومستاء مما يحدث في بعض الأمور".

 

وزاد: "أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي".

 

وأكمل: "لست محتاج لإثبات شئ، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه".

 

وتابع: "اطمئن جماهير الأهلي وأؤكد لهم أن إدارة النادي تفكر فيما يشغلهم ويتحدثون عنه، لكننا نقوم بخطوات مدروسة، ولن تنفصل إدارة النادي عن مصالح الجماهير ونريد دائما أن نكون سابقين الجميع بخطوات في أي ملفات".

 

وأتم: "نتعامل مع ملف الصفقات بشكل احترافي، ونخطط للأمور بطريقة معينة، وجميع اللاعبين تحصل على الأموال وأيضا تتوج بالبطولات، وهناك أيضا في ملف الصفقات منافسة كبيرة ووكلاء لاعبين، وأبارك للجماهير واطمئنوا ولن ندخر جهدًا لإسعادكم لكن الأمور ليست سهلة".

 

عبدالجليل: الرهان دائمًا على الأهلي في النهائيات

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن الرهان دائمًا يكون على المارد الأحمر في المواجهات النهائية، مشيرًا إلى أن جمهور القلعة الحمراء كان علامة فارقة في المباراة النهائية أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر.

 

وقال عبدالجليل في تصريحات تلفزيونية: "حسين الشحات طالب جماهير الأهلي بتشجيع اللاعبين في وقت عصيب من المباراة، ورغم ذلك بيراميدز لديه لاعبين مميزين وأسكواد قوي لديهم إمكانيات ومهارات عالية وقدموا مباراة كبيرة".

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. وأضاف: "رغم امتلاك بيراميدز قائمة قوية من اللاعبين لكنه فشل في التتويج بأي لقب، لأن خبرات الأهلي وجماهيره تحسم الأمور دائمًا لصالحه في المواجهات النهائية".

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. وأكمل: "افضل احتراف اللاعبين الشباب والناشئين في مصر، وعلى رأسهم عمر سيد معوض، انتظر محمد صلاح جديد في الكرة المصرية".

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. وزاد: "الفريقين كانوا يلعبان (مان تو مان) المباراة لم يكن فيها مساحات كثيرة، والأهلي كان يلعب على الأخطاء، وحارسي المرمى أحمد الشناوي ومحمد الشناوي كانت لديهم أخطاء في المباراة وباتشيكو كان متحفظا وكان يدافع بشكل جيد، لأنه عمل حساب كبير للأهلي الذي يقدم أفضل مستوياته".

 

وتابع: "انصح رمضان صبحي أن يطوي صفحة الأهلي تمامًا، وأن يتأقلم مع بيراميدز أو ينتقل لنادي آخر، من الطبيعي أن أي لاعب سيتم استفزازه، ولن تعود إلى الأهلي مرة آخرى، ولم يكن في حالته اليوم تمامًا، وكان بعيدًا عن المستوى ومحمد هاني قدم مباراة كبيرة أمامه ولم نشعر بوجوده، ورمضان لم يستفد من عبدالله السعيد تمامًا.

 

وأشاد عبدالجليل بقدرات مارسيل كولر، مؤكدا: "مدرب يعشق فنيات كرة القدم ولذلك يعتمد على بيرسي تاو، وحسين الشحات قدم مستوى رائع على مدار اللقاء".

 

وأشار إلى أن دفاع الأهلي تعامل بشكل خاطئ مع هدف بيراميدز الذي سجله وليد الكرتي، وكانوا يتوقعون خروج الكرة لكنها اصطدمت بالعارضة، وسجلها لاعب بيراميدز وسط غياب تام من مدافعي الفريق الأحمر.

 

وأكد: "كهربا يقدم مستوى مميز مع الأهلي، وأتمنى إنهاء أزمته سريعًا، ومارسيل كولر لديه قناعة كبيرة بقدراته الهجومية لأنه أحد اسباب مكاسب الأهلي الأخيرة، وحمدي فتحي من أفضل اللاعبين بل أنه يجيد في مركز صانع الألعاب".