الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليونيل ميسي .. الشكوك تحوم حول عوده الارجنتيني إلى برشلونة

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:29 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي .. تحوم الشكوك حول عودة نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، مرة آخرى بعدما أنتشرت أنباء عن ذلك خلال الفترة الماضية، ويبحث ميسي عن وجهته المقبلة أما الأستمرار في باريس سان جيرمان أو الرحيل، وينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

 

ليونيل ميسي .. الشكوك تحوم حول عوده الارجنتيني إلى برشلونة

 

ليونيل ميسي .. وذكرت تقارير صحفية بإمكانية انتقاله إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي أو العودة مجدداً إلى صفوف فريق برشلونة، بعد تفكير النادي الباريسي في الإستغناء عنه بعد أنتهاء عقده.

 

ليونيل ميسي .. وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً رسمياً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ليونيل ميسي .. وأوضحت صحيفة "عكاظ"، أن عرض الهلال يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.

 

ليونيل ميسي

 

ليونيل ميسي .. ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

ليونيل ميسي .. وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، فيما رحب وزير السياحة أحمد الخطيب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية والتجارب الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة.

 

ليونيل ميسي .. وكانت تسريبات قد كشفت أن الهلال عرض على ميسي راتب سنوي يقدر بـ 200 مليون يورو، ليتساوى مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر في الميركاتو الصيفي.

 

ليونيل ميسي .. وفاز باريس سان جيرمان على فريق نيس بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز ريفييرا"، في إطار لقاءات الجولة الـ 30 من عمرالدوري الفرنسي.

ليونيل ميسي 

ليونيل ميسي .. وسجل هدف التقدم ليونيل ميسي في الدقيقة (26)، من صناعة نونو مينديز، وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة (76) بأسيست من ميسي.

 

ليونيل ميسي .. ويتصدر النادي الباريسي، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 22 لقاء، وتعادل في 3 منهم، وسقط في 5 آخرين ، وسجل لاعبيه 70 هدف فيما استقبل 29 هدف.