الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيل الحلفاوي بعد فوز الأهلي بكأس مصر: لابد من عقاب لـ محمد عبد المنعم

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 01:01 ص
نبيل الحلفاوي ومحمد
نبيل الحلفاوي ومحمد عبدالمنعم

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على تتويج النادى الأهلي بكأس مصر، بعد فوزه على نادى بيراميدز، المبارة التى انتهت منذ قليل، جاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وكتب نبيل الحلفاوي، قائلًا :"ألف مبروك كأس مصر للنادي الأهلي. والدور على السوبر المصري، الشحات رجل المباراة".

 

 

وطلب نبيل الحلفاوي، فى تدوينه أخرى بمعاقبة محمد عبدالمنعم، لاعب النادى الأهلي بعد حصولة على الكارت الأحمر فى الدقائق الأخيرة من المباراة قائلًا :"لابد من عقاب محمد عبد المنعم".

 

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بكأس مصر، بعدما حقق الفوز على نظيرة بيراميدز بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

الأهلي يتوج بكأس مصر بعد تخطي بيراميدز بثنائية

 

وأستطاع الأهلي أن يحصد اللقب بعد تحقيق الفوز على بيراميدز، في لقاء مثير أنتهي بعد الأشواط الإضافية وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.

 

وسجل وليد الكرتي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 72 ويسجل محمود كهربا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 74، وسجل حمدي فتحي هدف الأهلي الثاني في شباك بيراميدز بالدقيقة 105، من عمر الشوط الإضافي الأول.

 

وقام حكم اللقاء بطرد محمد عبد المنعم في الدقيقة 117.

 

ومزق رمضان صبحي لاعب بيراميدز، قميص محمد هاني، وحاول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق من ترميم القميص لأستكمال المباراة.

 

وتدخل رمضان صبحي لاعب بيراميدز علي كتف رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، في المباراة المقامة على أرضية استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

ويغادر رامي ربيعة ملعب المباراة بعد الإصابة من صدام رمضان صبحي ودخول ياسر إبراهيم بدلاً منه في الدقيقة 23، تدخل مروان عطية علي عبدالله السعيد ويغادر الملعب للإصابة،  قبل لحظات من أنتهاء المباراة.