الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يتعادل إيجابياً مع الطائي بهدفين في الدوري السعودي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:19 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

أنتهت المباراة التي تجمع بين الهلال السعودي أمام نظيره فريق الطائي بالتعادل الإيجابي بهدفين، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 

الهلال يتعادل إيجابياً مع الطائي بهدفين في الدوري السعودي 

 

وسجل هدفي الطائي كمبولكي وأمير سعيود في الدقيقة 25 و35، فيما تعادل الهلال بقدم الثنائي صالح الشهري وميشيل ديلجادو في الدقيقة 57 و72.

 

وجاء تشكيل الهلال يضم كلا من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك – خليفة الدوسري – محمد جحفلي – معاذ فقيهي

خط الوسط: مصعب الجوير – عبدالله عطيف – ناصر الدوسري

 

خط الهجوم:عبدالله الحمدان  – صالح الشهري – موسى ماريجا

 

ويتواجد الهلال السعودي في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة فقط حتى الآن، في المقابل يأتي فريق الطائي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

 

الدوري السعودي.. ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز على حساب الطائي، للخروج من النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الماضية بعد الهزيمة التي تلقاها من الشباب وفقدان المركز الثالث لصالح الليوث وسيقاتل للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاستعادة المركز الثالث.  

 

 

الدوري السعودي ..وجاءت أهداف الشباب في شباك الهلال السعودي عن طريق، حسين آل منصر وكريستيان جوانكا وهتان سلطان في الدقائق 55، 68 و98 من عمر أحداث اللقاء.


 

الدوري السعودي ..نجح الشباب في تحقيق انتصار ثمين على الهلال بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري، ليحصل على ثلاثة نقاط ثمينة في مسيرة بطولة الدوري.

الدوري السعودي.. وخسر الموج الأزرق مباراة هامة أمام الشباب بثلاثية نظيفة، وسط انتقادات حادة لأداء الحكم ويعتبر أي تعثر آخر للهلال من شأنه أن يكون بمثابة إعلان عن خسارة لقب الدوري وفشل الحفاظ عليه للمرة الرابعة على التوالي، في ظل حالة الاتحاد والنصر المميزة للغاية

 

الدوري السعودي.. دخل صراع الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين مرحلة حاسمة بعد تراجع الهلال حامل اللقب خطوة في سباق اللقب بخسارة الثقيلة 0-3 أمام الشباب الذي اقترب خطوة من ثنائي المقدمة الاتحاد صاحب الصدارة والذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد والنصر ملاحقه المباشر.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال السعودي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: محمد البريك - خليفة الدوسري - جانج هيون سو - سعود عبدالحميد، خط الوسط: أندريه كاريو - مصعب الجوير - محمد كنو - سالم دوسري، خط الهجوم: أوديون إيجالو - موسى ماريجا.