السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران نادي الزمالك.. محمد عبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

الإثنين 10/أبريل/2023 - 05:31 م
محمد عبد الشافي نادي
محمد عبد الشافي نادي الزمالك

يواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

 

مران نادي الزمالك.. محمد عبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة
 


نادي الزمالك ..ويؤدي محمد عبد الشافي جلسات علاجية و تأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكل في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة، ويغيب محمد عبد الشافي عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

 

نادي الزمالك ..ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 نادي الزمالك ..وحرص مدحت عبد الهادي على منح اللاعبين تعليمات فنية عديدة، وشرح لهم العديد من المواقف الخططية من أجل تنفيذها في التدريبات لتطبيقها خلال المباريات المقبلة .

 

نادي الزمالك ..وعقب ذلك خاضت هذه المجموعة فقرة خططية خاصة في جزء صغير من الملعب، اعقبها خوض  تقسيمة فنية قوية لتطبيق بعض الجوانب الفنية.

 

 نادي الزمالك ..وشارك محمد شبانة في مران الفريق اليوم، وأنهى اللاعب البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له بسبب معاناته من إصابة بكدمة في الركبة، مما تسبب في غيابه عن فريقه في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي مساء الأمس في مسابقة الدوري.
 

نادي الزمالك.. ويسعي الكابتن مدحت عبد الهادي المدير الفني لنادي الزمالك تحقيق الفوز على حرس الحدود وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي.


 نادي الزمالك.. ورفض الكابتن مدحت عبد الهادي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بسبب ضيق الوقت بين المباراتين البنك الأهلى و حرس الحدود في الدوري الممتاز.

 

 نادي الزمالك.. ومن ناحية أخرى، يترقب نادي الزمالك نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

 نادي الزمالك ..ويلتقي الفريق الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز مع الزمالك، يوم 5 مايو المقبل في الإمارات على لقب السوبر المحلي.

 

نادي الزمالك ..واستضافت الإمارات مباراة كأس السوبر المصرية خمس مرات منذ 2015 آخرها في أكتوبر 2022 حين فاز الأهلي 2-0 على الزمالك في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.


نادي الزمالك .. وتشهد هذه المباريات حضوراً جماهيرياً كبيراً من المصريين المقيمين في الإمارات، ويحمل الأهلي الرقم القياسي بالفوز بكأس السوبر 12 مرة مقابل أربعة ألقاب لغريمه الزمالك.

 

نادي الزمالك ..وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

نادي الزمالك ..وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ، "ببارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي.. وبقول لبعض المأجورين اللي كانوا بياخدوا فلوس عشان يشتموا الجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم خلاص".


 

نادي الزمالك .. وأضاف مرتضى منصور، "الخونة اللي كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم".

 

  نادي الزمالك

 

 نادي الزمالك ..وتابع مرتضى منصور، "جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس، لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لأخر دقيقة، اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك".

 

مرتضى منصور يعلن قيمة التعاقد مع أوسوريو


 نادي الزمالك ..وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قيمة راتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول.

وقال مرتضى منصور، "هناك شائعات بشأن قيمة التعاقد مع خوان كارلوس، وبدأ البعض يقول إن راتبه تحول من 40 ألف دولار إلى 80 ألفا من أجل دخول وكيل، وهذا كله غير صحيح".

 

 نادي الزمالك ..وأضاف مرتضى منصور: "المدرب الجديد وكيله هو نفس وكيل السويسري جروس، واتفقنا مع خوان كارلوس على مليون ونصف دولار في 16 شهرا، والكولومبي طلب مليون و800 ألف دولار، ولكن بعد مفاوضات أمير مرتضى المشرف العام معه نجح في تخفيض 300 ألف دولار".

 

 نادي الزمالك ..واستكمل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "نادي الزمالك لا يتوفر به عملات أجنبية في الوقت الحالي، وأنا وولادي هندفع راتب المدرب الجديد من جيوبنا".