الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الزمالك ينتظر وصول الكولمبي أوسوريو لتوقيع عقد تدريب الفريق

الإثنين 10/أبريل/2023 - 04:34 م
أوسوريو  نادي الزمالك
أوسوريو نادي الزمالك

 نادي الزمالك ..يترقب نادي الزمالك وصول الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو إلى القاهرة، لتوقيع عقد توليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي تم إقالته بسبب النتائج السلبية التي وفع فيها الزمالك خلال الفترة الماضية.

 

نادي الزمالك يترقب وصول الكولمبي أوسوريو لتوقيع عقد تدريب الفريق

 

 نادي الزمالك.. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن عن الجهاز المعاون للمدير الفني الكولمبي، ويضم عبد الواحد السيد مديرا للكرة، ومدحت عبد الهادي مدرب عام، وأحمد مجدي مدرب مساعد ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى.

 

 نادي الزمالك.. ونجح الزمالك في كسر عقد لعنة الهزيمة، وحقق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.


 نادي الزمالك.. وسجل باسم مرسي لاعب البنك الأهلي هدف التعادل في شباك الزمالك ولكن ألغى حكم المباراة الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع للفار.
 

 نادي الزمالك.. ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري.

 

 نادي الزمالك.. ويسعي الكابتن مدحت عبد الهادي المدير الفني لنادي الزمالك تحقيق الفوز على حرس الحدود وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي.


 نادي الزمالك.. ورفض الكابتن مدحت عبد الهادي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بسبب ضيق الوقت بين المباراتين البنك الأهلى و حرس الحدود في الدوري الممتاز.

 

 نادي الزمالك.. ومن ناحية أخرى، يترقب نادي الزمالك نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

 نادي الزمالك ..ويلتقي الفريق الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز مع الزمالك، يوم 5 مايو المقبل في الإمارات على لقب السوبر المحلي.

 

نادي الزمالك ..واستضافت الإمارات مباراة كأس السوبر المصرية خمس مرات منذ 2015 آخرها في أكتوبر 2022 حين فاز الأهلي 2-0 على الزمالك في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.


نادي الزمالك .. وتشهد هذه المباريات حضوراً جماهيرياً كبيراً من المصريين المقيمين في الإمارات، ويحمل الأهلي الرقم القياسي بالفوز بكأس السوبر 12 مرة مقابل أربعة ألقاب لغريمه الزمالك.

 

نادي الزمالك ..وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل نارية ، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

نادي الزمالك ..وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ، "ببارك لجمهور الزمالك العظيم الحقيقي على الفوز أمام البنك الأهلي.. وبقول لبعض المأجورين اللي كانوا بياخدوا فلوس عشان يشتموا الجهاز الفني واللعيبة ومجلس الإدارة، أنا طهرت المدرجات منكم خلاص".


 

نادي الزمالك .. وأضاف مرتضى منصور، "الخونة اللي كان بيشتموا اللعيبة والجهاز الفني وإدارة الزمالك، أنتم مش هتتدخلوا المدرجات تاني، الزمالك كسب البنك الأهلي لما طهرت المدرجات منكم".

 

  نادي الزمالك

 

 نادي الزمالك ..وتابع مرتضى منصور، "جمهور الزمالك طول عمره مؤدب، رئيس ناديهم لما اتحبس، لم يخرجوا عن النص، الجمهور الحقيقي لما رجع شجع الفريق من أول دقيقة لأخر دقيقة، اللعيبة لعبت في جو أمن ومحترم وبدون أي ضغوطات، أنا مش هرجع الأولتراس تاني لمدرجات الزمالك".

 

مرتضى منصور يعلن قيمة التعاقد مع أوسوريو


 نادي الزمالك ..وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن قيمة راتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول.

وقال مرتضى منصور، "هناك شائعات بشأن قيمة التعاقد مع خوان كارلوس، وبدأ البعض يقول إن راتبه تحول من 40 ألف دولار إلى 80 ألفا من أجل دخول وكيل، وهذا كله غير صحيح".

 

 نادي الزمالك ..وأضاف مرتضى منصور: "المدرب الجديد وكيله هو نفس وكيل السويسري جروس، واتفقنا مع خوان كارلوس على مليون ونصف دولار في 16 شهرا، والكولومبي طلب مليون و800 ألف دولار، ولكن بعد مفاوضات أمير مرتضى المشرف العام معه نجح في تخفيض 300 ألف دولار".

 

 نادي الزمالك ..واستكمل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "نادي الزمالك لا يتوفر به عملات أجنبية في الوقت الحالي، وأنا وولادي هندفع راتب المدرب الجديد من جيوبنا".