الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب باتشيكو مع بيراميدز قبل مباراة الأهلي اليوم في كأس مصر

الإثنين 10/أبريل/2023 - 03:39 م
مصر تايمز

مباراة الأهلي.. يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع بيراميدز في التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

ولم يلعب الأهلي مع بيراميدز، خلال فترة قيادة المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو للأخير، بعدما تولى المهمة خلفًا لليوناني تاكيس جونياس.

 

كشف حساب باتشيكو مع بيراميدز قبل مباراة الأهلي اليوم في كأس مصر

 

 

وقاد باتشيكو بيراميدز في 18 مباراة حتى الآن، ففاز في 9 وتعادل في 7 وخسر مواجهتين، وسجل فريقه 31 هدفًا واستقبل 17.

 

مباراة اليوم هي الثانية للمدرب البرتغالي جيمي باتشيكو أمام النادي الأهلي، حيث سبق وأن واجه الأهلي مرة واحدة من قبل، أثناء قيادته للزمالك خلال الولاية الثانية، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 عندما انتصر الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المعروفة بـ"نهائي القرن".

 

وتضم قائمة غيابات الأهلي في مباراة بيراميدز كلاً من، أحمد عبد القادر للإصابة، وشعر عبد القادر بآلام عقب نهاية مران السبت، كما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود متولي لعدم الجاهزية بعد عودتهما من الإصابة مؤخراً.

 

يدير مباراة الأهلي وبيراميدز كلاً من: أمين عمر حكما للساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، بجانب محمد عادل الحكم الرابع، بينما يتواجد أحمد الغندور حكما للفار، ويعاونه هاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي.

 

خريطة دخول الجماهير بنهائي الكأس وأماكن مشجعي الأهلي وبيراميدز
 

خلال ساعات يبدأ استاد القاهرة في استقبال جماهير نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، حيث تم تخصيص مدرج الدرجة الثلاثة شمال لجماهير الأهلي، ويتم الدخول من بوابة الاستاد ناحية صلاح سالم، ويتم الدخول للأولى شمال والمقصورة الرئيسية من بوابة آل رشدان، بينما جماهير بيراميدز مخصص لها الدرجة الثالثة يمين ويتم الدخول من بوابة طريق النصر، والأولى يمين والمقصورة الرئيسية من بوابة آل رشدان.

 

وأعلن العميد محمود القاضي رئيس قطاع العمليات بالمجموعة الافريقية المنوط بها تأمين مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، عن قائمة المحظورات لدخول الاستاد الليلة، ومن بينها الشواحن وزجاجات الروائح و"الكانز" وزجاجات المياه المغلقة، والشماريخ واللافتات المسيئة وكل ما يؤذي الغير.

 

وتجري الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية استعدادات أمنية مكثفة لتأمين المباراة في التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، فرقا أمنية، لتأمين دخول الجماهير المقرر عددها بـ20 ألف مشجع، وتأمين دخول طاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال الانتشار المكثف بالملعب قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات.

 

مترو الأنفاق: زيادة عدد قطارات الخط الثالث تزامنًا مع مباراة الأهلي وبيراميدز
 

قال أحمد أبو زيد، نائب مدير الخط الثالث بمترو الأنفاق، إنه سيتم زيادة عدد قطارات الخط الثالث من مترو الأنفاق وذلك تحسبًا لمواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

 

وقال أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة "صدى البلد": "سنقوم بزيادة عدد قطارات المترو، وذلك من أجل تسهيل مهمة تنقل الجماهير في مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس"؟

 

وأضاف: "تم تخصيص قطارين مترو لنقل الجماهير من محطة الاستاد"، داعياً في الوقت ذاته الجماهير إلى عدم التدافع أو التزاحم على شبابيك بيع التذاكر، وذلك حفاظًا على سلامة الجميع.