الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قابيل وهابيل سوهاج.. القصة الكاملة للعثور على جثة شاب مذبوحًا على يد شقيقه

الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:46 ص
مصر تايمز

عثر الأهالي بقرية الخارفة بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، على جثة شاب مذبوحًا وسط الزراعات، وكان الشاب قادمًا من السعودية منذ أيام قليلة، وكثفت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة جرجا جهودها لكشف لغز الواقعة.

 

القصة الكاملة للعثور على جثة شاب مذبوحًا بـ"الزراعات"

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على جثة الشاب مذبوحًا، وبوضع الخطة اللازمة من قِبل رجال الشرطة، أمكن ضبط الجاني وكانت المفاجئة أنه شقيق المجني عليه.

 

وتمكن رجال الشرطة من كشف لغز الجثة بالتركيز على ردود الفعل أثناء الدفن، ومتابعة خط سير الضحية منذ خروجه عقب الافطار عند أخيه، وفحص كاميرات المراقبة، وتجمعت الخيوط أمام القيادات في خلال 48 ساعة من الواقعة، وتبين أن الجاني هو شقيقه الأكبر ويعمل سائق توك توك.

 

وبضبط الجاني، أنكر في البداية قتله لشقيقه الأصغر، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة، وأوضح أن الشيطان صور له استدراج القادم من السعودية وبحوزته مبالغ من المال حصاد سنوات الغربة، فقام باستدراجه وتشاجرا معًا وذبحه وتخلص من السكين المستخدم في الواقعة بإلقاءه في مصرف المياه بجواره، ثم عاد إلى المنزل وكأن شيئًا لم يكن وتفاجئ بالعثور على الجثة في اليوم التالي.

 

وفي مشهد مأساوي لامس قلوب كل من رآه، يقف الاب باكيًا على نجله المتوفي على يد أخيه، بعدما نزل من السعودية لأجل زواجه، فكانت نهايته بعد أيام من نزوله، واتخذت النيابة العامة قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، تاركًا زوجته وأطفاله منتظرًا مصير أخف ما فيه سجن مدي الحياة.