الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة الأهلي وبيراميدز.. القوة الضاربة تحكم تشكيل الأحمر المتوقع في نهائي الكأس

الإثنين 10/أبريل/2023 - 09:16 ص
الأهلي يواجه بيراميدز
الأهلي يواجه بيراميدز اليوم

مباراة الأهلي وبيراميدز.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة بيراميدز المحدد لها التاسعة والربع مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. القوة الضاربة تحكم تشكيل الأحمر المتوقع في نهائي الكأس

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وسط الملعب: عمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي، الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

 

ويسعى الأهلي وصيف النسخة الأخيرة (2021) وحامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز، إلى استعادة اللقب الذي خسره في النسخة الأخيرة لصالح غريمه التقليدي الزمالك في يوليو 2022، فيما يطمح لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني لتحقيق أول لقب في تاريخ النادي.

 

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة بيراميدز

 


مباراة الأهلي وبيراميدز.. خاض الأهلي مرانه الأخير مساء الأحد على ملعب التتش، واشتمل على بعض الفقرات الخاصة بالإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، ضمن جلساته التحضيرية لمباراة بيراميدز.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. كما عقد المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة نهائي الكأس.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز.. واستقر كولر على الخطة التي سيخوض بها الفريق المباراة ضد بيراميدز كما استقر بشكل كبير على التشكيلة التي سيبدأ بها هذه المواجهة الصعبة.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على سموحة بنتيجة 3 - 1 في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت على استاد القاهرة.

 

 

قائمة غيابات الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر

 

تضم قائمة غيابات الأهلي في مباراة بيراميدز كلاً من، أحمد عبد القادر للإصابة، وشعر عبد القادر بآلام عقب نهاية مران السبت، كما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود متولي لعدم الجاهزية بعد عودتهما من الإصابة مؤخراً.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يعتبر الأكثر تتويجًا بلقب كأس مصر بواقع 37 مرة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 لقب، في المقابل لم يسبق لفريق بيراميدز التتويج بلقب الكأس في أي مناسبة.

 

مترو الأنفاق: زيادة عدد قطارات الخط الثالث تزامنًا مع مباراة الأهلي وبيراميدز

 

قال أحمد أبو زيد، نائب مدير الخط الثالث بمترو الأنفاق، إنه سيتم زيادة عدد قطارات الخط الثالث من مترو الأنفاق وذلك تحسبًا لمواجهة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

 

وقال أبو زيد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة "صدى البلد": "سنقوم بزيادة عدد قطارات المترو، وذلك من أجل تسهيل مهمة تنقل الجماهير في مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس"؟

 

وأضاف: "تم تخصيص قطارين مترو لنقل الجماهير من محطة الاستاد"، داعياً في الوقت ذاته الجماهير إلى عدم التدافع أو التزاحم على شبابيك بيع التذاكر، وذلك حفاظًا على سلامة الجميع.