الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. الاتحاد يفوز على الوحدة بهدفين في الدوري السعودي

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:28 ص
الاتحاد
الاتحاد

فاز فريق الاتحاد على نظيره الوحدة بهدفين مقابل هدف، خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية" ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي.

 

بمشاركة حجازي وطارق حامد.. الاتحاد يفوز على الوحدة بهدفين في الدوري السعودي

 

وسجل هدفي الاتحاد عبدالرزاق حمد الله وبرونو هنريكي في الدقيقتين (20) و (30) من زمن الشوط الأول.

وتمكن جان دافيد بوجال من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (69) من زمن المباراة.

 

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مدالله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي، طارق حامد، رومارينيو، إيجور كورنادو، عبدالعزيز البيشي.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

 

ويتصدر الاتحاد  جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد  56 نقطة، فيما يتواجد الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

 

 

وحقق فريق اتحاد جدة الفوز بثلاث أهداف دون رد علي نظيره فريق ضمك، في المبارة التي جمعتهما، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة بالدوري السعودي.


 

وأحرز هدف الأتحاد اللاعب برونو هنريكي في الدقيقة "14" ، وأحرز الهدف الثاني رومارينيو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة “37”، وعزز النتيجة الدولي المصرى أحمد حجازي في الدقيقة "87".

 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات من فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، مع نادي النصر، لإقامة مباراة ودية.

 

وذكرت صحيفة "elfutbolero" أن رئيس ريال مدريد يفاوض النصر، لإقامة مباراة ودية بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.


 

ويطمح رئيس ريال مدريد، نحو عودة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، للظهور مجددًا على ملعب سانتياجو برنابيو، قبل افتتاح الملعب الجديد في يوليو 2023، في إطار استعدادات الملكي للموسم الرياضي المقبل.

 

وشارك كرستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد، خلال الفترة بين 2009 و2018، حيث سجل 450 هدف وصنع 131 تمريرة حاسمة في 438 مباراة بقميص الملكي، كما توج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات) والدوري الإسباني (مرتين) وكأس ملك إسبانيا (مرتين)، وكأس السوبر الإسباني (مرتين) وكأس السوبر الأوروبي (3 مرات) وكأس العالم للأندية (3 مرات).


 

يذكر أن النصر تعاقد مع كرستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

 

 

الفيحاء ضد النصر في الدوري السعودي اليوم

 

تفتتح مساء اليوم الأحد مواجهات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بإقامة أربع مباريات فيلتقي أبها مع الباطن في أبها، ويستضيف التعاون نظيره الاتفاق في بريدة، وفي المجمعة يلتقي الفيحاء مع النصر على أن يستقبل الوحدة نظيره الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد في مكة المكرمة.

 

على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" يلتقي الفيحاء مع النصر في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في مباراة صعبة على الفريق الفيحاوي الذي ينشد الهروب ويواجه فريقاً يتطلع لتحقيق اللقب، ويدخل الفيحاء بعد الخسارة أمام الهلال في المباراة المؤجلة وتوقف رصيده على 24 نقطة في المركز العاشر وتبقت له مباراة مؤجلة، فيما يدخل النصر بعد فوزه بخماسية على العدالة وتمسك بالوصافة برصيد 52 نقطة وسيبحث عن الفوز وانتظار تعثر الاتحاد ليستعيد صدارته.