الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جريشة: الغاء هدف البنك الأهلي أمام الزمالك قرار صحيح

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:23 ص
جهاد جريشة
جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن وائل فرحان حكم لقاء الزمالك ضد البنك الاهلي قدم مستوى جيد خلال المباراة، وكذلك حكام الفار الذين كان قرارهم صحيح بعدم احتساب هدف باسم مرسي.

 

جريشة: الغاء هدف البنك الأهلي أمام الزمالك قرار صحيح.. وأمين عمر اختيار مثالي لإدارة نهائي الكأس

 

وقال جريشة في تصريحات تليفزيونية: "طاقم الفيديو تدخل بشكل مؤثر، واستدعاء الحكم قرار صحيح لأنه (تسلل مكاني) لأنه لاعب البنك تدخل مع مدافع الزمالك، ولذلك كان يجب أن يشاهد وائل فرحان الحالة ويقوم بتقييمها بنفسه".

 

وأضاف: "الحكم كان يسير بشكل جيد في اللقاء، ونجح في الخروج بالمباراة بشكل جيد".

 

وحول إسناد نهائي كأس مصر للحكم أمين عمر، قال: "فيتور بيريرا يريد أن يدير الحكام المصريين في المباريات المهمة، ويجب الاشادة به في حالة استمراريته وظهور حكام مصر في مواجهات الأهلي والزمالك مستقبلا".

 

وأكمل: "رئيس لجنة الحكام يريد إعادة الثقة لمنظومة التحكيم المصري، ولدينا حكام مميزين ومحمد معروف تم اختياره للمشاركة في كاس العالم للناشئين، ونريد ان يستعيد الكاف الثقة في الحكام المصريين، وأن اؤيد إدارة الحكام المصريين للمباراة النهائية لكأس مصر".

 

وأتم: "كان الأفضل لإدارة المباراة هم امين عمر ومحمد عادل واختيارهم كحكم أول ورابع منطقي للغاية، وكذلك وجود الغندور وعمرو الشناوي على الفار أيضًا قرار صائب، فهم الأفضل حاليًا".

 

الزمالك ضد البنك الاهلي.. انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الزمالك ضد البنك الاهلي، بهدف دون رد لصالح الأبيض، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك ضد البنك الاهلي.. وانطلقت صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في التاسعة والربع مساء اليوم في مباراة رد إعتبار للزمالك بعد سلسلة النتائج السلبية التي وقع فيها منذ بداية العام.

 

الزمالك ضد البنك الاهلي.. الأبيض يكسر حاجز الهزائم بهدف
 

الزمالك ضد البنك الاهلي..  ونجح محمود حمدي الونش في تسجيل هدف الفوز في الشوط الأول، لينجح في تحقيق الفوز بعد سلسلة طويلة من الهزائم المتتالية للأبيض.

 

الزمالك ضد البنك الاهلي..  وسجل باسم مرسي لاعب البنك الأهلي هدف التعادل في شباك الزمالك ولكن ألغى حكم المباراة الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع للفار.

 

وضم التشكيل كلا من:

حرسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : محمد عبد الغني - نبيل عماد "دونجا" - سيف جعفر


خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

 

الزمالك ضد البنك الاهلي.. ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحاتم سكر وعمرو السيسي وأحمد بلحاج ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسيف الجزيري.

 

الزمالك ضد البنك الاهلي.. استبعاد عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمود شبانة للإصابة، ومحمد أشرف روقا وسامسون أكينولا ويوسف حسن وعمر جابر لأسباب فنية.


الزمالك ضد البنك الاهلي.. ويحتل الزمالك المركز الرابع  بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، فيما يمتلك البنك الأهلي 17 نقطة بالمركز 17.


الزمالك ضد البنك الاهلي.. وكان الزمالك ودع منافسات بطولة كأس الرابطة من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "عثمان أحمد عثمان"، معقل نادي المقاولون العرب.

 

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني  - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي  - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار"  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.