السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أهلها ما جابوش له ياميش رمضان".."ممرض" ينهي حياة زوجته بعد 6 أشهر زواج.. وأسرة الضحية تروي تفاصيل صادمة

مصر تايمز

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بخبر مقتل العروس "فاطمة سعيد" على يد زوجها بسبب "ياميش رمضان"، بعدما نشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها الزوج بتسديد 3 طعنات للعروس، أردتها قتيلة في الحال.

 

 "أهلها ما جابوش له ياميش رمضان".."ممرض" ينهي حياة زوجته بعد 6 أشهر زواج.. وأسرة الضحية تروي تفاصيل صادمة

 

وخيم الحزن على أهالي منطقة الخانكة بالقليوبية، بعد مقتل الممرضة أو "ملاك الرحمة" الاسم الذي أطلقوه على العروس، لطيبتها وحسن معاملتها مع المرضي، على يد زوج اختارته بنفسها وصممت على الزواج منه رغم رفض أسرتها له.

وأوضحت والدة العروس عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أن نجلتها تزوج منذ 5 اشهر بزميلها الممرض والتي تبادله الحب منذ فترة طويلة، ورغم عدم ارتياحها له ولكنها وافقت على الزواج من أجل نجلتها، وقالت "فاطمة عندها 20 سنة، صممت تتجوز محمد بس كان وحش معاها بيضربها دائمًا وبتخبي علينا عشان محدش يلومها على اختيارها".

 

 

وعن سبب الواقعة، تستكمل والدة المجني عليها، أنها تلقت اتصال هاتفي منها تلومها على عدم إرسال "الموسم" لها و معايرة زوجها لها، وأضافت "قولتلها يا بنتي اجيبلك الموسم عادي بس المسافة بعيدة عليا، وشوية واتصلت بيا النيابة قالولي بنتك اتقتلت".

تدخل الأم في نوبة من البكاء المتواصل حزنًا على وفاة "نور عينيها" كما وصفتها، لتستكمل عمتها حديث الأم بتأكيدها على تعرض العروس للتعذيب على يد زوجها، وأوضحت "فاطمة اتضربت كتير بس كانت تسكت ولما نشوف علامات التعذيب تقولنا وقعت، وعلى الغُسل شوفتها محروقة في جسمها بسكينة سخنة وأسنانه غارزة في جسمها، احنا عاوزين حق بنتنا وعلى ثقة في القضاء العادل".


وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغًا من مستشفى أكتوبر المركزي بوصول العروس جثة هامدة نتيجة جرح قطعي نافذ بالصدر، وبسؤال زوجها نفي ما سبق وأفاد أنها سقطت على السكين بالمطبخ، وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة.