السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نانت يتعادل إيجابيا مع موناكو في الدوري الفرنسي

الأحد 09/أبريل/2023 - 07:18 م
نانت
نانت

تعادل فريق نانت المحترف في صفوفه مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، مع نظيره موناكو بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الفرنسي الممتاز.

 

أحرز هدف موناكو الأول ديساسي في الدقيقة "21" , وعزز النتيجة ماتازو في الدقيقة "30" من أحداث الشوط الأول، وقلص النتيجة مصطفى محمد في الدقيقة"65"، ثم عادل النتيجة بلاس في الدقيقة "78" من أحداث اللقاء.

 

وشارك مصطفي محمد في المبارة بعد دخوله بديلاً في الدقيقة "58" في أحداث المباراة.
 

وجاء تشكيل نانت للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: لافون.

الدفاع: سينتونز، جيروتو، كاستيليتو، كورتشيا.

الوسط: موتوسامي، سيسوكو، بلاس.

الهجوم: سيمون، ديلورت ، مويت.

 

ويحتل فريق نانت المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، من 30 مباراة، فيما يتواجد منافسه فريق موناكو، في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.


 

وتأهل فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، إلى نهائي كأس فرنسا بعدما حقق الفوز على نظيره ليون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك فرنسا.

 

وجاء هدف نانت الوحيد عن طريق لودوفيتش بلاس في الدقيقة 57، وغادر مصطفي محمد المباراة في الدقيقة 77، وتواجد مصطفي محمد أساسياً في صفوف نانت لمواجهة ليون.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، و ستاد ريمس بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي.


 

وسجل أليكسيس فليبس لاعب ستاد ريمس الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 40 سجل أليكسيس فليبس الهدف الثاني وعزز مارشال مونيتسي نتيجة أحداث اللقاء وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الثاني، لينتهي أحداث اللقاء بثلاثية نظيفة.

 

استبعاد زميل مصطفى محمد من مباريات نانت
 

وفي وقت سابق، أنطوان كومباريه، المدير الفني لنادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، استبعاد الظهير الأيسر الجزائري لجوام حاجام، من المشاركة في مباريات نانت حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

 

وأكدت صحيفة "ويست" الفرنسية أن استبعاد مدرب نانت لجوام حاجام جاء بسبب رفضه الافطار قبل مباراة نانت وريمس في الدوري الفرنسي.